تواصلا للفعل الشعبي.. أبناء سامع يخرجون بمسيرة راجلة تندد باغتيال الحمادي وتطالب بكشف نتائج التحقيقات مميز

  • الاشتراكي نت/ تعز

السبت, 28 كانون1/ديسمبر 2019 21:35
قيم الموضوع
(0 أصوات)

يواصل أبناء مناطق الحجرية الريف الجنوبي لمدينة تعز فعلهم الشعبي الضاغط باتجاه الكشف عن نتائج التحقيقات في قضية اغتيال قائد اللواء 35 مدرع العميد الركن عدنان الحمادي. حيث خرج المئات من أبناء مديرية سامع اليوم السبت،بمسيرة راجلة إلى مركز مديرية المواسط، حيث مقر اللواء 35 مدرع، للتنديد بجريمة الاغتيال التي طالت الحمادي.

ورفع المتظاهرون لافتات تدين جريمة الاغتيال وصورًا للعميد الركن عدنان الحمادي، ورددوا هتافات تطالب بسرعة كشف نتائج التحقيقات في جريمة الاغتيال للرأي العام ومحاسبة الجُناة، مشيرين إلى أنّ هذه المسيرة لن تكون الأخيرة، وأن الوفاء للشهيد الحمادي ومشروعه الوطني لن يتوقف.

وطالب المتظاهرون، في بيان صادر عن المسيرة، باستكمال التحقيقات وإعلان نتائجها للرأي العام، مؤكدين أن العميد الحمادي كان قائدًا لمعركة إعادة الاعتبار للشعب اليمني، والمدافع الأمين عن قيم الثورة الوطنية الديمقراطية.

البيان أشاد بمواقف العميد الحمادي الشجاعة وتضحياته الجسيمة، ووفائه للقسم العسكري الجمهوري والإرادة الفولاذية التي تصدت للمليشيات الانقلابية في زمن الخيانة والفرار الجماعي.

واعتبر جريمة اغتيال العميد الحمادي، هو اغتيال لمشروع استعادة الوطن وسيادة الشعب، وأن أعداء الشعب أرادوا بالجريمة توجيه ضربة قاصمة لكبرياء الجيش الوطني في لحظة فارقة من تاريخه المشرف، وكان طريق الغدر والإرهاب هو سبيلهم المُعتاد في ضرب تطلعات الشعب والتآمر على المشروع الوطني.

ويشهد ريف محافظة تعز مسيرات مستمرة للتنديد بجريمة اغتيال العميد الحمادي، والمطالبة بسرعة كشف نتائج التحقيقات الأولية في جريمة الاغتيال للرأي العام ومحاسبة الجُناة.

قراءة 1319 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة