الحزب الاشتراكي اليمني يهنئ الحزب الشيوعي الصيني بمناسبة انعقاد المؤتمر الوطني العشرين مميز

  • عدن/ الاشتراكي نت - خاص

الأحد, 16 تشرين1/أكتوير 2022 16:05
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

هنأ الحزب الاشتراكي اليمني، الحزب الشيوعي الصيني، بمناسبة انعقاد المؤتمر الوطني العشرين للحزب.

وبعث الأمين العام للحزب الاشتراكي اليمني، الدكتور عبدالرحمن عمر السقاف، برقية تهنئة إلى الرفيق شي جين بينغ - السكرتير العام للجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني، اشاد فيها بمتانة العلاقات الرفاقية الوطيدة التي تجمع الحزبين، والتي يعود تاريخها لعقود مضت.

وقال: إن انعقاد المؤتمر العشرين لحزبكم هو مناسبة تتخطى حدود الصين لتصبح مناسبة عالمية الطابع، فأنظار العالم بشرقه وغربه تتجه نحو مؤتمركم، وماذا سيسفر عنه من قرارات وخطط وسياسات من شأنها أن تعزز التجربة الاشتراكية ذات الخصائص الصينية الفريدة وبآفاقها الأممية.

واعرب الامين العام للحزب الاشتراكي اليمني عن تطلعه إلى تعزيز علاقات الشراكة والتعاون بين الحزبين، وبين البلدين الصديقين من أجل تحقيق المصالح الإنسانية العامة لشعبينا وشعوب المنطقة والعالم.

نص التهنئة:

  الرفيق العزيز  شي جين بينغ - السكرتير العام للجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني.

الرفاق الأعزاء المندوبون إلى المؤتمر الوطني العشرين.

يسرني باسمي وباسم الأمانة العامة والمكتب السياسي للحزب الاشتراكي اليمني، وجميع قيادات وأعضاء وأنصار حزبنا أن أتوجه إليكم بأحر التحيات والتهاني بمناسبة انعقاد المؤتمر الوطني لحزبكم المناضل، متمنين لمؤتمركم التوفيق والنجاح في أعماله.

 إن انعقاد المؤتمر العشرين لحزبكم هو مناسبة تتخطى حدود الصين لتصبح مناسبة عالمية الطابع، فأنظار العالم بشرقه وغربه تتجه نحو مؤتمركم، وماذا سيسفر عنه من قرارات وخطط وسياسات من شأنها أن تعزز التجربة الاشتراكية ذات الخصائص الصينية الفريدة وبآفاقها الأممية.

  لقد حققت الصين في ظل قيادة حزبكم قفزات نوعية على مختلف الأصعدة؛ واستطاعت باقتدار يدعو للدهشة أن تتغلب على جائحة كورونا ومختلف التحديات التي واجهت الأمة الصينية.

 إننا في الحزب الاشتراكي اليمني نعبر عن اعتزازنا بمتانة العلاقات الرفاقية الوطيدة التي تجمع حزبنا وحزبكم، والتي يعود تاريخها لعقود مضت؛ ونتطلع إلى تعزيز علاقات الشراكة والتعاون بين حزبينا، وبين بلدينا الصديقين من أجل تحقيق المصالح الإنسانية العامة لشعبينا وشعوب المنطقة والعالم.

د. عبدالرحمن عمر السقاف

الأمين العام للحزب الاشتراكي اليمني

16 أكتوبر 2022

 

قراءة 1134 مرات آخر تعديل على الأحد, 16 تشرين1/أكتوير 2022 17:16

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة