ثمانية قتلى من الحوثيين في مواجهات مع المقاومة في شبوة مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الإثنين, 27 نيسان/أبريل 2015 20:23
قيم الموضوع
(0 أصوات)
قتلى حوثيين في شبوة "ارشيف" قتلى حوثيين في شبوة "ارشيف"

نفذت المقاومة الشعبية في مدينة عتق عاصمة محافظة شبوة شرق اليمن هجوما على تجمع لمقاتلي الحوثي اسفر عن سقوط خمسة قتلى في صفوفهم.

واكدت مصادر محلية في عتق لـ "الاشتراكي نت" ان مقاتلين من المقاومة الشعبية في عتق نفذوا في الساعات المتأخرة من ليل امس الاحد هجوما على نقطة لمليشيات الحوثي في المدخل الجنوبي لعتق تدعى نقطة "الجلفوز" واسفر الهجوم عن مقتل خمسة من الحوثيين.

الى ذلك شهدت مدينة عتق اشتباكات عنيفة وسط المدينة بين المقاومة الشعبية ومليشيا الحوثي سقط خلالها ثلاثة قتلى في صفوف الحوثيين.

ومن جهة اخرى شنت طائرات التحالف الساعة الثالثة من صباح الاثنين غارتين جويتين على تجمع لمقاتلي الحوثي وعلي صالح في منطقة العوشة كانوا يتمركزون في احدى مدارس المنطقة. حسبما افادت به المصادر.

واكدت المصادر ان الغارات الجوية اوقعت العشرات من الضحايا وخسائر كبيره في المعدات العسكرية لقوات الحوثي وصالح، حيث تعد هذه الغارات الاولى التي تشهدها منطقة العوشة.

وكانت هذه القوات انسحبت قبل يومين من منطقة نصاب حيث كانت في طريقها الى تعزيز جبهة ابين وعدن وتصدى لها مقاتلي المقاومة الشعبية ومنعوا تقدمها بعد اشتباكات استمرت يومين.

واتفقت جماعة الحوثي بعد ان لم تتمكن من التقدم وسط المواجهات العنيفة التي نفذتها المقاومة مع قبائل نصاب على سحب هذه التعزيزات الى خارج المنطقة امس الاول.

واضافت مصادر "الاشتراكي نت" أن طيران التحالف العربي استهدف تجمعات للحوثيين في منطقة عسيلا ن ولم تستطيع معرفة الخسائر الذي خلفه القصف الجوي

قراءة 1035 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة