عشرات القتلى والجرحى في قصف طائرات التحالف بذمار والحوثيين يمنعوا الاهالي من اخراجهم من تحت الانقاض مميز

  • الاشتراكي نت / ذمار

الجمعة, 22 أيار 2015 20:44
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

شنت طائرات التحالف العربي عددا من الغارات الجوية استهدف ٦ مواقع متفرقة للحوثيين ووقوات صالح في مدينة ذمار جنوب العاصمة صنعاء.

واستهدفت الغارات معسكر اسامه وحي روما ذي سحر واستراحه الجامعة وبير السمهري في الوادي.

وافاد سكان محليون عن سقوط عشرات القتلى والجرحى في المناطق التي استهدفها الطيران بينهم.ثمانية اشخاص من اسرة واحده.

وقالت مصادر محليه ان  كامل افراد اسرة حمود الفاطمي وعددهم ثمانية سقطوا في قصف استهدف منزلهم في حارة روما بينهم خمس نساء وطفلين بالاضافة الى رب الأسرة.

 فيما اكدت مصادر أخرى مقتل كامل أفراد أسرة محمد علي الفلاحي، بقذائف اطلقتها  جماعة الحوثي على منزله في الوقت الذي كانت طائرات التحالف تقصف مواقع للحوثيين.

 واوضحت المصادر ن اكثر الضحايا سقطوا في مركز الارصاد الزلزالي الذي تتخذ منه جماعة الحوثيين سجنا لها.

وقصف طيران التحالف أمس مواقع للحوثثين منها مواقعهم في جبل هران في الأحياء الشمالية للمدينة، وهو المكان الذي يحتجز فيه الحوثيين عدد كبير من بينهم السياسين والاعلاميين والحقوقيين، وسقط العشرات منهم قتلى وجرحى، فيما لاتزال أعداد كبيرة تحت الأنقاض.

وقال عدد من الأهالي إن ميليشيات الحوثي منعتهم من الوصول إلى المكان، للبحث عن أبنائهم تحت الأنقاض ولا يزالون تحت الأنقاض، منذ يوم أمس الخميس.

وذكرت المصادر إن جماعة الحوثي تفرض منذ أمس الخميس طوقاً أمنياً على جبل هران، الذي تقع جواره مباني حكومية حولتها ميليشيات الحوثي إلى معتقلات لمئات المختطفين

وقالت المصادر ان الحوثيين منعوا اليوم الجمعة، الأهالي من الاقتراب من المكان للبحث عن ضحايا تحت الأنقاض.

وطالب أهالي الضحايا الأمم المتحدة والمنظمات الدولية، بفتح تحقيق في هذه الجريمة التي عدوها (إبادة جماعية بحق أبنائهم، الذين استخدموا دروع بشرية في مواقع تستهدفها طائرات التحالف.

قراءة 1587 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة