استمرار القصف على تعز ومقتل العديد من المليشيات مميز

  • الاشتراكي نت / خاص

الثلاثاء, 11 آب/أغسطس 2015 20:10
قيم الموضوع
(0 أصوات)

واصلت مليشيات صالح والحوثي اليوم الثلاثاء قصف الاحياء السكنية في مدينة تعز جنوبي البلاد, بالتزامن مع سقوط العديد من القتلى باستهداف المقاومة الشعبية تعزيزات في صبر.

وقالت مصادر محلية لـ" الاشتراكي نت" ان قصف عنيف بقذائف الهاون طالت الاحياء السكنية في عصيفرة, وقرى مشرعة وحدنان بصبر ولا انباء عن سقوط ضحايا من المدنيين.

وذكرت المصادر بان 17 مسلحا من المليشيات قتلوا في كمينين منفصلين للمقاومة الشعبية استهدفت تعزيزات عسكرية في صبر.

واستهدف الكمين الاول تعزيزات عسكرية في منطقة سيعة مما اسفر عن سقوط 4 قتلى, فيما خلف كمين اخر في منطقة صرادة مقتل 13 من المليشيات.

وشن طيران التحالف سلسلة غارات على موقع الدفاع الجوي في جبل "او مان " وتجمعات في شارع الستين, على وقع المواجهات العنيفة بشارع الاربعين.

وقال سكان محليون ان المقاومة الشعبية تمكنت من الاستيلاء على طقم للمليشيات في ديرية التعزية.

إلى ذلك. دفعت المليشيات بتعزيزات إلى مواقع قريبة من السجن المركزي وقرية عقاقة. وتفيد المصادر المحلية بان غالبية مسلحي المليشيات من جنسيات افريقية.

وفي سياق متصل سير ابناء مديرية الشمايتين صباح اليوم قافلة غذائية كدعم للمقاوم في منطقة الضباب وتعبيراً عن شكرهم للدور البطولي للمقاومة والجيش الوطني.

وفي صعيد اخر اختطفت المليشيات الضابط توفيق الشرعبي, الذي كان ضمن وحدة  مكافحة التهريب والاستخبارات العسكرية في المخا ووضعته رهن لاحتجاز في ادارة الامن.

قراءة 1076 مرات

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة