أخـــر الأخبــــار

 

اشتباكات في محيط القصر الجمهوري بتعز وطيران التحالف يواصل غاراته الجوية مميز

  • الاشتراكي نت / خاص

الأربعاء, 02 أيلول/سبتمبر 2015 01:06
قيم الموضوع
(1 تصويت)

 

افادت مصادر محلية "للاشتراكي نت" إن اشتباكات عنيفة تدور الآن في محيط القصر الجمهوري بين المقاومة الشعبية ومليشيات صالح والحوثي بمدينة تعز جنوب البلاد.

وقالت المصادر ان غارات طائرات التحالف العربي مازالت مستمرة على تجمعات مليشيات صالح والحوثي حيث شنت غارتين على  جبل اومانوغارة على معسكر اﻻستقبال جوار الاذاعة وغارة استهدفت مدفع هوزر بمدينة الصالحوغارة بتبة الجندي قرية الخرائب.

وقال سكان محليون ان طائرات التحالفاستهدفت منزل علي عزيز بالجند الذي يأوي مليشيات حوثية بعدد من الغارات الجوية بالإضافة الى مطار تعز الدولي الذي تتمركز فيه مليشيات صالح والحوثي.

وكثف طيران التحالف من غاراته الجوية على مواقع وتجمعات مليشيات صالح والحوثي بتعز منذ صباح الثلاثاء ما  اسفر عن مقتل وجرح العشرات منهم وتدمير العديد من الاليات العسكرية.

 

قراءة 2168 مرات آخر تعديل على الأربعاء, 02 أيلول/سبتمبر 2015 01:24

من أحدث

1 تعليق

  • تعليق السيد المسني الأربعاء, 02 أيلول/سبتمبر 2015 14:06 أرفق السيد المسني

    النصر لايكون الا ببذل التضحية في سبيله وقد ضحت المحافظة بالكثير منذ عقود وسنوات ولا مضار بالتضحية لاجل الارض والوطن وفي سبيل الحق والعدل والسلام ونحن الان في تعز نشهد لحظة الحسم القتالي لانتصار المحافظة على الظلم والطغيان والفساد وعليىنا جميعا التكاتف والتأزر والتعاون في كل المديريات والمناطق وحان الان الوقت لاجل الحسم فلا تراجع ولا استكانه ولا تخاذل ولا تخوين مهما كانت التضحية في سبيل تحرير المحافظة وتحرير الارض وليس هناك شيء اهم من انتصارنا لله وللارض والشعب والانسان وللاجيال القادمة والتضحية من اجله
    الله اكبر والنصر للحق والعدل والسلام

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة