بحاح: الحكومة لن تألو جهدا لإكمال النصر وإعادة البناء والتأهيل لكل جميل تم تدميره مميز

  • الاشتراكي نت / صنعاء

الأربعاء, 16 أيلول/سبتمبر 2015 21:01
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

قال الدكتور خالد بحاح نائب رئيس الجمهورية رئيس الوزراء إن الحكومة وهي تعود تعي حجم المعاناة الكبيرة التي يعيشها المواطن في المدن المحررة وكل التحديات القائمة، غير أنها تدرك بأن لا مناص من تولي المسؤلية والإستجابة لنداء الوطن.

واكد في منشور على صفحتة الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"  انه كما كان عملها في الخارج من أجل استعادة الدولة والانتصار على قوى الشر فإن عملها في الداخل لن يألو جهد لإكمال النصر وتطبيع الحياة وإعادة البناء والتأهيل لكل جميل تم تدميره.

وقال: علينا جميعا التغلب على صوت النزاع وتبني عقلية البناء والتنمية فنحن أمام فرصة حقيقية ليكون الجميع من خلالها صفا واحدا مع مدينته التي دافع عنها وحلم بأن يتوج انتصاره برؤيتها خالية من مظاهر السلاح والاحتراب.

واضاف: ليس في الوقت متسع فلنحرر عدن من أنانية أنفسنا ولتعود لها مدنيتها وجمالها المعهود في حقب من الزمان الغابر والمنشود في هذه اللحظات العظيمة .

واكد إن الحكومة وهي تقف على عدد من الملفات تولي ملف الشهداء، وملف الجرحى اهتماما بالغا مبينا ان العدد في ازدياد وقد تم نقل العديد منهم إلى خارج الوطن لاستكمال العلاج والعمل جار لاستئناف عمل المستشفيات والمرافق الصحية لاستيعاب من تبقى ولتقديم الخدمات الطبية لافراد المجتمع .

وقال: ولا شك بأن ملف الإغاثة وإعادة الإعمار والبناء يشكل اولوية حكومية لتعود الحياة الى طبيعتها وبناء مدن تتمتع بروح المدنية وطابعها الحقيقي بعد سنوات عجاف مضت عليها.

واختتم منشورة بالقول: ولن ننسى المقاومة الوطنية البطلة والعمل على دمجها في الحياة المدنية والأمنية والعسكرية بروح مسؤلة فهم الحماة لهذا الانتصار وهذا الوطن.

سنعمل بكل ما أوتينا من قوة لأجل وطن يسوده الأمن والاستقرار ويعيش أهله في كنف التعليم والتطور والتنمية .

كفى الانسان احترابا فقد حان وقت البناء، ولتكن عدن أنموذجا للتعايش والتسامح والمدنية.

قراءة 1738 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة