تعز.. قصف ومواجهات عنيفة يخلفان عشرات الضحايا بينهم مدنيين مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الثلاثاء, 22 أيلول/سبتمبر 2015 21:03
قيم الموضوع
(0 أصوات)

تواصل مليشيات علي صالح والحوثي في تعز قصفها المدفعي وبصواريخ الكاتيوشا على عدد من الاحياء السكنية في المدينة، يترافق ذلك مع مواجهات ضارية تشهدها عدة جبهات في المدينة اليوم الثلاثاء.

وافاد مراسل الاشتراكي نت في تعز أن المليشيات قصفت بالمدفعيات من مواقع تمركزها في الجند والحوبان والستين مستهدفة أحياء وادي القاضي والمسبح وثعبات وحي إدارة اﻷمن والبريد والموشكي والروضة وعصيفرة اسفر عن خسائر مادية في الارواح والممتلكات.

ونقل مراسلنا في تعز عن مصادر في المدينة أن 7مدنيين قتلوا وجرح 15 اخرين كحصيلة للقصف العشوائي المستمر على الاحياء السكنية من قبل المليشيات.

الى ذلك أكد مصادر في المقاومة أن مقاتليها تصدوا اليوم الثلاثاء لهجوما شرسا نفذته المليشيات على حي وادي الدحي غرب المدينة وعلى ثعبات والكمب في الجبهة الشرقية للمدينة معززا بمختلف أنواع اﻷسلحة الثقلية والمتوسطة.

واضافت المصادر أن الهجوم تم من قبل المليشيات تحت غطاء نيران كثيفة في محاولات متكررة ويائسة لإحداث إختراقات في الحبهات لكن صمود أبطال المقاومة أجبر المليشيا على التقهقر والفرار.

وبحسب المصادر فإن المواجهات اسفرت عن مقتل9 وجرح 17 في صفوف مليشيات صالح والحوثي‘ فيما قتل 2من مقاتلي المقاومة وجرح 9 اخرين.

على صعيد متصل اعطبت المقاومة طقما تابعا للمليشيات  كان في طريقه إلى جبل الوعش اسفل عصيفرة وجرح جميع من كان على متنه وفق ما ذكرته المصادر.

من جهة اخرى وفي اطار ممارسات مليشيا صالح والحوثي  الهمجية نهب مجموعة من مسلحي المليشيات في مديرية القاهرة أربع قاطرات إغاثة خاصة وباعوها في نفس المكان. حسب ما ذكره شهود عيان لـ "الاشتراكي نت".

الى ذلك نظم مسؤولو حملة #سبتمبر_الجمهورية_تن­تصر اليوم التي انطلقت قبل ايام في تعز  معرضا للصور شمل مجمل الانتهاكات التي مارستها مليشيات صالح والحوثي بحق الجمهورية والشعب.

المعرض الذي نظم تحت عنوان "حصار للحياة وتشريد للمستقبل" ضم قرابة 100صورة ابرزت الجرائم التي ارتكبتها مليشيات الحوثي وصالح بحق المواطنين في تعز .

قراءة 2228 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة