حصاد غارات التحالف على مواقع الميليشيات اليوم الثلاثاء مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الثلاثاء, 29 أيلول/سبتمبر 2015 20:11
قيم الموضوع
(0 أصوات)

يواصل طيران التحالف العربي ضرباته الجوية مستهدفاً عدد من المواقع العسكرية وتجمعات  للميليشيات في عدة محافظات اليمن منها تعز البيضاء وصنعاء والحديدة.

ففي البيضاء، افاد مصدر محلي لـ"الاشتراكي نت" ان مقاتلات التحالف العربي  شنت صباح اليوم الثلاثاء 3 غارات جوية استهدفت تجمعاً للميليشيات في "الاستاد الرياضي" وسط  المدينة .

وبحسب المصادر فان 4 غارات جوية "معسكر اللواء 26ميكا"في مديرية السوادية، اضافة الى مواقع للميليشيات في "جبل الجماجم"  ومواقع متفرقة بمديرية الزاهر.

سكان محليون في صنعاء اكدوا لـ"الاشتراكي نت" ان طيران التحالف العربي شن صباح اليوم الثلاثاء اكثر من 6غارت جوية على "قاعدة الديلمي الجوية" بمحيط مطار صنعاء الدولي، فيما يواصل الطيران تحليقه مساء في سماء صنعاء.

وفي غضون ذلك شنت مقاتلات التحالف العربي عدة غارت جوية على "موقع للدفاع الجوي" القريب من ميناء الصليف في محافظة الحديدة. بحسب مصادر محلية هناك.

ونقل مراسل "الاشتراكي نت" في تعز، ان غارة جوية للتحالف استهدفت صباح اليوم تجمعاً للميليشيات في مديرية "الوازعية" جنوب غرب المحافظة.

واكد المراسل ان غراة جوية مغرب اليوم استهدفت محطة نفطية في المديرية ذاتها، ما ادى الى مقتل شخصين بينهم مدني.

بالتزامن شن الطيران منذ وقت مبكر عدة غارات على مواقع للميليشيات ومخازن للاسلحة في "منطقة السد" و"تبة المصارية" غرب محافظة مارب. وفق ما ذكرته مصادر محلية.

وبحسب المصادر فان غارات مكثفة نفذتها مقاتلات التحالف العربي اجبرت ميليشيات الحوثي وصالح على الانسحاب من "جبل البلق".

الى ذلك وبحسب مصادر متطابقة شن طيران التحالف العربي في وقت متأخر من مساء امس الاثنين غارات جوية على "حصن الظفير التاريخي" بمنطقة الظفير مديرية مبين بحجة.

وبحسب المصادر ذاتها فان 3 غارات جوي استهدفت منزل القيادي في حزب المؤتمر الذي يتزعمة صالح "يحيى الكحلاني".

قراءة 1694 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة