حصاد غارات التحالف الجوية على مواقع الميليشيات اليوم الجمعة مميز

  • الاشتراكي نت / خاص

الجمعة, 23 تشرين1/أكتوير 2015 20:37
قيم الموضوع
(0 أصوات)

واصلت مقاتلات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية اليوم الجمعة شن ضرباتها الجوية المتواصلة مستهدفة تجمعات ومواقع عسكرية تسيطر عليها ميليشيات علي صالح والحوثي في انحاء متفرقة من البلاد.

في محافظة اب، قالت مصادر محلية لـ"الاشتراكي نت" ان مقاتلات التحالف العربي شنت اليوم الجمعة غارات جوية استهدفت "المجمع الحكومي" في مديرية الشعر.

وبحسب المصادر فان الغارات ادت إلى تدمير العديد من الآليات والمعدات العسكرية التابعة للمليشيات، فيما ادت الغارات الى مقتل واصابة العديد من مليشيات الحوثي وصالح.

وفي محافظة الحديدة غرب اليمن، نفذ طيران التحالف العربي غارات مكثفة استهدفت مواقع وتجمعات ميليشيات الحوثي وصالح في مديرية "الزيدية" شمال المحافظة.

اما في تعز قالت مصادر في المقاومة الشعبية لـ"الاشتراكي نت" ان طيران التحالف العربي شن اليوم غارات مكثفة استهدفت مواقع تمركز الميليشيات في "معسكر اللواء 35 "بالمطار القديم, ما ادى إلى تدمير دبابة ومخازن اسلحة.

واستهدف الطيران تجمعات في مفرق الاحيوق ومنطقة الشقيرية مركز مديرية الوازعية جنوب غرب تعز. وفق ما ذكرته مصادر محلية هناك.

الى ذلك تفيد المعلومات ان طيران التحالف شن عدة غارات استهدفت مواقع للميليشيات في  منطقة "صرواح" بمحافظة مارب، اسفر عنها قتلى وجرحى جراء الغارات.

وفي السياق ذاته قالت مصادر محلية في العاصمة صنعاء لـ"الاشتراكي نت" ان غارات جوية للتحالف استهدفت مواقع مفترضة للميليشيات في مديرية "بني حشيش" و"بلاد الروس".

وكانت غارات جوية استهدفت في وقت متأخر من مساء امس الخميس منزل "اللواء علي محسن الأحمر" الواقع  في منطقة حدة، الذي سيطرت علية الميليشيات وتتخذ منه مقراً لها.

وطبقاً لمصادر اعلامية فان الغارات تزامنت مع اجتماع موسع لقيادات في جماعة ميليشيات الحوثي وصالح، وبحسبها فان الغارة اسفرت عن سقوط  98 قتيلاً وجرح اكثر من 45 اخرون من الميليشيات بينهم قيادات كبيرة.

وبالتزامن شنت مقاتلات التحالف  سلسلة غارات جوية في وقت متأخر من مساء امس الخميس استهدفت مواقع عسكرية للميليشيات في منطقة "جبل أحرم" بمديرية رداع بمحافظة البيضاء.

بالمقابل قال شهود عيان في محافظة حجة لـ"الاشتراكي نت" ان نحو 14 غارة جوية استهدفت تجمعات ومواقع ميليشيات الحوثي وصالح في نواحي متفرقة من "مديرية حيران"، فيما 4 غارات قصفت جوار "ادارة امن حيران" بالمديرية ذاتها.

وذكرت مصادر اخرى ان غارات جوية اخرى استهدفت "محطة الكهرباء" في منطقة بني حسن بمديرية عبس، اضافة الى غارة اخرى قصفت "منطقة القمبور" بمدينة ميدي.

في وقت كانت مقاتلات التحالف شنت اكثر من 17 غارة منذ وقت متأخر من مساء امس حتى فجر اليوم الجمعة على مناطق متفرقة في "مديرية حرض" شمال المحافظة.

وفي محافظة صعدة شن طيران التحالف غارات مكثفة وعنيفة استهدفت "معسكر كهلان" في المدينة، ما اسفر عن سقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوف الميليشيات.بحسب ما ذكرته مصادر متطابقة.

قراءة 1817 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة