الضالع تشهد تخرج دفع عسكرية جديدة تابعة للواء 33 مدرع مميز

  • الاشتراكي نت / الضالع

السبت, 24 تشرين1/أكتوير 2015 19:09
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

شهد ملعب الصمود الرياضي بمحافظة الضالع صباح اليوم مهرجانا وعرض عسكري وكرنفالي بمناسبة تخرج دفع عسكرية جديدة تابعة للواء 33 مدرع،منها كتيبتين تخصصية وأخرى صاعقة ومثلها شرطة عسكرية.

والقى فضل الجعدي محافظ الضالع بهذه المناسبة كلمة حيا في مستهلها الخريجين وتمنى لهم التوفيق والنجاح في عملهم.

واكد الجعدي ان عملية تخرج الدفع العسكرية يجب ان يكون لها مردود ميداني و ايجابي في الجانب الامني فاذا لم نستطيع استتباب الأمن فلا معنى لتخرج هذه الدفع ولهذا علينا ان نكون  يقضين لاننا لسنا في شهر عسل نحن في ظل حرب والحرب لا زالت تسمع وتصرع نيرانها ولهذا علينا بالحذر. 

واضاف: اذا كنا قد انتصرنا في الحرب فعلينا ان ننتصر بالأمن والبنا وعلينا ان نعود الى المدارس علينا ان نعلم ابنائنا ونحثهم على التعليم لان النصر في التعليم والتطبيق والتصنيع والتعمير ما لم لا معنى للنصر.

من جهته القى قائد اللواء 33 مدرع العميد الركن علي مقبل صالح كلمة مقتضبة حيا فيها الخريجين و حثهم على تنفيذ واجبهم على اكمل وجه في حفظ الأمن والاستقرار والدفاع عن الوطن كما حيا دور المملكة العربية السعودية والملك سلمان على دعمهم للمقاومة والضالع وموقف دول التحالف العربي .

والقيت في المهرجان والعرض العسكري عددا من الكلمات لقيادات عسكرية وقيادات المقاومة الشعبية في مقدمتها القيادي صلاح الشنفرة .

وتواصل محافظة  الضالع عقد الدورات التدريبية والتعليمية لمختلف التخصصات العسكرية والأمنية، ومنها  تخرجت عشرات الدفع من مختلف  التخصصات المنتمية للمقاومة الشعبية والتي  يتم توزيعها على اللواء 33 مدرع ومعسكر الجرباء و المعسكرات والكتائب التابعة له وللأمن العام والمركزي والمرور وغيرها.

وشهدت الضالع على مدى الشهرين الماضيين تخرج كتائب الشهيد اياد الخطيب الامنية وبعدها كتائب الدب وتلتها كتائب الشهيد علي عبداله وغيرها من الكتائب التي تخرجت وتم توزيعها على المعسكرات والنقاط والمواقع المختلفة المنتشرة في المحافظة.

حضر المهرجان فضل الجعدي محافظ محافظة الضالع رئيس المجلس المحلي وقيادات المقاومة  الشعبية واللواء علي مقبل قائد اللواء 33 مدرع والعميد عبيد ثوبة مدير أمن المحافظة وقيادات الجبهات والسلطة المحلية وشخصيات وجمع غفير من الطلاب والمواطنين.  

قراءة 1580 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة