محافظ الضالع يحيي مقاومة دمت ويدعو التحالف لإسنادها مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الأحد, 01 تشرين2/نوفمبر 2015 21:06
قيم الموضوع
(0 أصوات)

حيا محافظ محافظة الضالع فضل الجعدي صمود أبطال المقاومة في مديرية ( دمت ) الذين يواجهون بأسلحتهم الشخصية آلة دمار مليشيات صالح والحوثي الحالمة بالعودة الى الضالع.

وقال الجعدي في تصريح لـ "الاشتراكي نت" "صمود المقاومة كان ومازال عنوانا بارزا لانتصارات عديدة صنعتها ( دمت ) في مراحل تاريخية ضد النظام السابق وعصاباته التي دمرت وقتلت وسفكت الدماء ومازالت حتى اليوم تمارس حقدها وانتقامها من ( دمت ) التي لم تخضع ولم تنكسر وها هي اليوم تخوض بأبنائها الأبطال معارك ومواجهات شرسة في مختلف الجبهات وتصد هجوم الانقلابيين وتقدم اروع ملاحم الصمود وتسطر من جديد تاريخا جديدا كتب بدماء شهدائها الميامين ،وسوف تنتصر دمت مثلما انتصرت دائماً"

ودعا محافظ الضالع الحكومة وقوات التحالف سرعة تقديم الدعم والإسناد الجوي لجبهات (دمت، وحمك) وتسهيل إجراءات سفر الجرحى للعلاج.

وحث المقاومة بالضالع على رفع أهبة الاستعداد ومساندة المقاومة في دمت وحمك كون هذه المناطق هي الحزام الأمني الحصين للضالع عبر التاريخ  وقدمت مئات الشهداء.

وتابع : على مليشيات الانقلاب على الشرعية ان يعوا تماماً ان الضالع عصية على الانكسار وان مجرد التفكير بالعودة إليها  هو أمر مستحيل.

وفي ختام تصريحه ترحم على الشهداء وتمنى الشفاء للجرحى.

قراءة 2668 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة