سلسلة غارات جوية على تجمعات المليشيات اعنفها في صنعاء مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الأحد, 01 تشرين2/نوفمبر 2015 21:24
قيم الموضوع
(0 أصوات)

اسفرت غارات طيران التحالف العربي اليوم الاحد على مواقع مفترضة للمليشيات في انحاء متفرقة من البلاد سقوط عشرات القتلى والجرحى من ميليشيات علي صالح والحوثي، فيما قتل 4 مدنيون في غارة جوية بتعز.

ففي تعز قال مراسل " الاشتراكي نت" أن  طيران التحالف استهدف احد المنازل "بوادي المدام" بضربة خاطئة, مما اسفر عن مقتل امرأة اطفالها الثلاثة, فيما اصيب رب الاسرة، والحقت الضربة الجوية اضرار كبيرة في عدد من المنازل المجاورة للمنزل المستهدف.

كما استهدفت غارات جوية اخرى مواقع المليشيات في "المطار القديم" و"معسكر اللواء 22 "بالجند، اضافة الى تجمعات في الجحملية.

اما في صعاء فأكدت مصادر محلية لـ"الاشتراكي نت" ان عدة غارات جوية نفذها التحالف مستهدفاً تجمعات في قريتي "سناع" و"بيت زبطان" بمديرية سنحان جنوب العاصمة. كما جدد الطيران استهداف مخازن اسلحة في "معسكر النهدين" المطل على دار الرئاسة جنوب العاصمة، حيث هزت انفجارات عنيفة المكان تزامنت مع تصاعد كثيف لأعمدة الدخان.

وذكرت المصادر ان غارات اخرى قصفت "معسكر المنار" حرس جمهوري سابقاً، بمديرية الحيمة الخارجية غرب صنعاء، اضافة الى 3 غارات جوية استهدفت "معسكر القرن" الواقع على خط الحديدة صنعاء، ومواقع مفترضة للميليشيات في "فرضة نهم" شرق العاصمة.

وفي البيضاء استهدف الطيران  بغارتين جويتين نقطة تابعة لميليشيات صالح والحوثي بمنطقة "سيلة ارحاب" في مديرية الرياشية برداع.

في السياق ذاته شنت مقاتلات التحالف نحو 16 غارة جوية استهدفت مواقع وتجمعات الميليشيات في "وادي حرض" في محافظة حجة. بحسب مصادر متطابقة.

في غضون ذلك استهدفت 6 غارات مجاميع مسلحة للميليشيات في "مثلث الملاحيط " الخط  المؤدي إلى محافظة صعدة.

وفي مارب قالت مصادر قبلية لـ"الاشتراكي نت" ان غارتين استهدفتا "إدارة أمن مديرية حريب" التي تسيطر عليها الميليشيات، اضافة الى 6 غارات جوية استهدفت تجمعات في "منطقة نجد مرقد" الواقعة بين مديريتي حريب بمأرب، وبيحان بشبوة.

 وأسفرت الغارات عن سقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوف الميليشيات.

قراءة 1953 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة