غارات مكثفة للتحالف تستهدف الميليشيات في عدة محافظات مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الأربعاء, 11 تشرين2/نوفمبر 2015 21:05
قيم الموضوع
(0 أصوات)

كثف طيران التحالف العربي بقيادة السعودية اليوم الاربعاء غاراته الجوية مستهدفاً مواقع عسكرية واخرى افتراضية تسيطر وتتمركز فيها ميليشيات علي صالح والحوثي في انحاء متفرقة من البلاد.

وقال سكان محليون لـ" الاشتراكي نت" في صنعاء، أن طيران التحالف شن 4 غارات استهدفت "نقطة المكير" في منطقة بني ضبيان، شرق العاصمة، ولم تذكر ما اذا كان سقط جرحى وقتلى جراء الغارات.

تزامنت مع غارة جوية اخرى استهدفت موقع للميليشيات في منطقة وعلان بمديرية بلاد الروس جنوب العاصمة.

وفي مارب، مصادر قبلية قالت لـ"الاشتراكي نت" ان غارات جوية لطيران التحالف استهدفت تجمعات ومخازن للأسلحة في مناطق "صرواح" و"المشجح" غرب المحافظة، اسفرت عن تدمير عدد من الاليات والمعدات العسكرية.

في سياق متصل، شنت مقاتلات التحالف غارات مكثفة استهدفت اليات عسكرية ومواقع ومجاميع مسلحة للميليشيات في "منطقة الاقروض" بمديرية المسراخ، جنوب صبر، وفقاً لما ذكرة مراسل "الاشتراكي نت".

كما استهدفت غارات مكثفة لطيران التحالف مواقع ومخازن للاسلحة تابعة لميليشيات صالح والحوثي في المخا غرب المحافظة.

وعلى الصعيد ذاته، قالت مصادر محلية في شبوة لـ"الاشتراكي نت" ان طيران  التحالف شن عدة غارات شاحنة محملة بالخضروات في منطقة "الكراع" في مديرية بيحان غرب محافظة شبوة، اسفرت عن اسفرت عن مقتل سائق الشاحنة ونجلة.

واضافت بان غارات اخرى استهدفت آليات وأطقم عسكرية  تابعة لميليشيات الحوثي وصالح في عددٍ من المناطق بوادي نحر في المديرية ذاتها، تزامنت مع غارات استهدفت مواقع وتعزيزات للميليشيات في عقبة مالح التي تربط مديرية بيحان بمحافظة البيضاء.

وأدت الغارات إلى مقتل 15 شخصاً من الميليشيات واصابة اخرين بجروح، اضافة الى تدمير اليات ومعدات عسكرية.

وقالت مصادر متطابقة  بان عدة غارات استهدفت تجمعات في منطقة "مثلث عاهم" بمحافظة حجة شمال البلاد.

وفي صعدة ذكرت وسائل اعلامية، ان طيران التحالف شن سلسلة غارات جوية استهدفت المعسكر الجمهوري وكلية التريبة التي يسيطر عليها الحوثين، بالإضافة إلى غارات أخرى في منطقة نشور بمديرية الصفراء.في جنوب شرق صعدة.

قراءة 1053 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة