البيضاء: معارك مستمرة والمقاومة تستهدف اطقم عسكرية تابعة للميليشيات مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

السبت, 14 تشرين2/نوفمبر 2015 18:52
قيم الموضوع
(0 أصوات)

نفذت  المقاومة الشعبية في منطقة مذوقين بمحافظة البيضاء اليوم السبت ، هجومين منفصلين استهدفا مواقع وتجمعات تابعة لميليشيات علي صالح والحوثي ، تزامن ذلك مع  حملة اختطافات  واسعة تنفذها الميليشيات  في مناطق مختلفة من مدينة البيضاء.

وقالت مصادر محلية "للاشتراكي نت " أن الهجومين اللذان نفذتهما المقاومة الشعبية استهدف الاول طقم عسكري تابع لميليشيات علي صلح والحوثي في منطقة مذوقين  بمديرية البيضاء، فيما الهجوم الاخر استهدف تجمعات للميليشيات وطقم عسكري تابع لها في المنطقة ذاتها.

وافادت المصادر عن قيام ميليشيات صالح والحوثي بحملة اختطافات واسعة في مدينة البيضاء ، اذ اقدمت الميليشيا على اختطاف شابان من قبيلة حميقان المناهضة لتوجد الميليشيات في منطقة الناصفة.

في حين تتواصل المواجهات المستمرة بين المقاومة الشعبية وميليشيات علي صالح والحوثي  في جبهات عدة من محافظة البيضاء، قصفت المقاومة اليوم السبت منزل احد المواطنين بصاروخ كاتيوشا في مديرية ذي ناعم اسفر عن حدوث اصابات طفيفة ببعض افراد الاسرة وتم نقلها بالكامل من المنزل.

وفي سياق اخر اغتال مجهولون في العاصمة صنعاء في شارع 22مايو الشيخ محمد عبد القوي الحميقاني الموالي لمليشيات علي صالح والحوثي.

 

قراءة 1023 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة