مواجهات بذي ناعم وقصف على آل حميقان والقبائل تستهدف طقما في البيضاء مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

السبت, 09 كانون2/يناير 2016 18:12
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 تجددت مواجهات ضارية، اليوم السبت ، بين مسلحون قبليون موالون للحكومة وبين مليشيات صالح والحوثي في ذي ناعم، بمحافظة البيضاء.

مصدر قبلي افاد "الاشتراكي نت " ان مواجهات ضارية اندلعت منذ الساعات الأولى من فجر اليوم بين مسلحين قبليين والمليشيات في جبهات متفرقة من مديرية ذي ناعم.

وتمكن مسلحو القبائل من السيطرة الكاملة على مناطق اشعاب ناصر، وجميع المواقع فوق منطقة صباح، وتبة المسياب المطلة على اشعاب ناصر، والثيبة، ويفعان، والدريعاء. طبقاً لما اورد المصدر.

وبحسب المصدر فان عشرات القتلى والجرحى في صفوف المليشيات سقطوا جراء المواجهات التي مازالت على اشدها حتى هذه الاثناء، فيما قتل شخص وجرح اثنين اخرين من مسلحو القبائل.

واوضح المصدر ان المليشيات المتمركزة في التباب المطلة على مديرية ذي ناعم، شنت قصفا عشوائياً بقذائف المدفعية والكاتيوشا مستهدفة قرى المنطقة، ما أدى إلى إصابة مواطن وتدمير عدد من المنازل.

وبالتزامن شنت مليشيات صالح والحوثي قصف عشوائي بقذائف المدفعية والهاونات وكافة الأسلحة الثقيلة مستهدفة قرى الاجردي، والحبج، وسودا، وغراب، في آل حميقان.

الى ذلك قالت مصادر محلية بمديرية البيضاء، لـ"الاشتراكي نت " ان قبليين موالين للحكومة استهدفوا طقما عسكرياً تابعاً للمليشيات، جوار مدرسة الكور، بمنطقة مذوقين، بمديرية البيضاء.

واسفرت العملية عن سقوط قتلى وجرحى من مليشيات صالح والحوثي، اضافة الى استيلاء القبائل على الطقم. وفقاً لما ذكرته المصادر.

وتشهد جبهات متفرقة من ذي ناعم وعدد من المديريات بمحافظة البيضاء، مواجهات شرسة بين القبائل والمليشيات منذ مساء امس الجمعة، اضافة الى عدد من عمليات استهداف القبائل لأطقم عسكرية تابعة للمليشيات.

للاشتراك في قناة الاشتراكي نت على التليجرام اضغط على الرابط التالي

https://telegram.me/aleshterakiNet

 
قراءة 1592 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة