تعز.. مقتل وجرح7اطفال بقصف المليشيات على قرى الوازعية ومعارك شرسة بصبر مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الأربعاء, 13 كانون2/يناير 2016 19:27
قيم الموضوع
(0 أصوات)

قتل 4 اطفال وجرح 3 اخرون، اليوم الاربعاء، بقصف عشوائي لمليشيات صالح والحوثي على عدد من قرى مديرية الوازعية، جنوب غرب تعز، على وقع غارات ومعارك شرسة بجبهات حيفان وصبر المسراخ والموادم.

وقال مراسل "الاشتراكي نت" في الوازعية، ان  قصفاً عشوائياً بقذائف الهاون والمدفعية وصواريخ الكاتيوشا شنته المليشيات المتمركزة بالمناطق الواقعة بين المديرية والبرح، مستهدفة قرى حنا، والمعقم.

واسفر القصف عن مقتل 4 اطفال وجرح 3 اخرين، نقلوا على اثرها الى احد المستشفيات بمركز المديرية. وفقاً لما نقله المراسل.

في جبهة المسراخ، ذكرت مصادر في المقاومة لـ "الاشتراكي نت" ان مواجهات شرسة بين قوات الجيش مسنودة بالمقاومة وبين المليشيات شهدتها منطقة نجد قسيم، ودار القبة، والوجد، وكريف القدسي.

وافادت المصادر  ان المليشيات المتمركزة في التباب المطلة على منطقة الوجد، شنت قصف صاروخي ومدفعي مستهدفة مواقع تمركز الجيش والمقاومة في الجوريف، والوجد، وعدد من المناطق المجاورة.

واكدت المصادر جرح المدرس فؤاد التبوكي برصاصة قناصة المليشيات في الاقروض، بالمسراخ.

وفي جبهة الشقب، شرقي صبر، دارت مواجهات شرسة بين الطرفين استخدم فيها كافة الاسلحة الخفيفة والمتوسطة والثقيلة. وفقاً لما اوردته المصادر هناك.

وبالتزامن، شنت مقاتلات التحالف العربي غارات جوية مستهدفة مواقع تمركز المليشيات في الضباب، والجحملية والقصر و ثعبات شرق المدينة، ومديرية الراهدة.

وبالتوازي استهدفت غارات جوية اخرى مواقع المليشيات في تبة الربيعي والدفاع الجوي والمسراخ والشقب غرب المدينة وخط الأربعين شمال المدينة.

وفي حيفان، قصفت مقاتلات التحالف  تجمعات لمليشيات صالح والحوثي في المجمع الحكومي، بمركز المديرية، ما ادى الى تدمير عدد من الاليات والمعدات العسكرية.

الى ذلك، شنت المقاومة الشعبية بمنطقة ظبي، بالاعبوس، قصف مدفعي بقذائف المدفعية والهاون، مستهدفة مواقع المليشيات في جبل السويداء، على اثرها ردت المليشيات بقصف عنيف على قرى سكنية بالاعبوس. وفق ما ذكرته مصادر محلية لـ "الاشتراكي نت".

وبحسب المصادر اسفرت المواجهات وغارات التحالف عن مقتل عدد من مليشيات صالح والحوثي.

الى ذلك تواصل المليشيات شن قصفاً مدفعياً وصاروخياً مستهدفة عدد من الاحياء السكنية في المدينة.

للاشتراك في قناة الاشتراكي نت على التليجرام اضغط على الرابط التالي

https://telegram.me/aleshterakiNet

 
قراءة 2406 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة