الضالع.. إصابة٥بانفجار صاعق قنبلة والأمن يبطل عبوة ناسفة زرعت أمام مستشفى النصر مميز

  • الاشتراكي نت / خاص

الأحد, 31 كانون2/يناير 2016 19:06
قيم الموضوع
(0 أصوات)

أصيب قبل قليل ٥ من أفراد المقاومة الجنوبية في محافظة الضالع جراء انفجار صاعق قنبلة .

وقالت مصادر محلية للاشتراكي نت ان الانفجار حصل في معسكر الزند بمنطقة زُبيد جنوب غرب مدينة الضالع وان كافة الإصابات طفيفة .

الى ذلك ابطل متخصصون اليوم عبوة ناسفة زرعها مجهولون امام بوابة مستشفى النصر العام وسط مدينة الضالع .

واكد مصدر امني لـ "الاشتراكي نت" انهم تلقوا بلاغ من مواطنين بوجود كيس امام بوابة المستشفى وتمتد من داخله أسلاك مربوطة الى بطارية دراجة نارية، وعند النزول الى المكان تبين انها عبوة موقوتة الانفجار وتم ابطال مفعولها .

الى ذلك فتح شبان غاضبون بمدينة الضالع، مساء امس ، الطريق العام امام شاحنات نقل كبيرة منعت من المرور منذ ثلاثة ايام تقريبا .

وأغلق الشبان من ابناء المدينة  الطريق العام الرابط بين صنعاء وعدن امام الشاحنات ومنعوها من المرور بهدف الضغط على الجهات المعنية بمعالجة جرحى المقاومة الجنوبية من اجل السفر بقريب لهم من جرحى المقاومة للعلاج في الخارج للمرة الثانية .

واوضح لـ"الاشتراكي نت" احد أفراد نقطة جسر الكرامة وسط مدينة الضالع حيث تم منع الشاحنات، ان قرار فتح الطريق جاء بناء على مهلة منحوها للجهات المعنية بمعالجة الجرحى وتمتد الى الخميس القادم .

واكد ان ذلك ياتي للضغط من اجل التسفير بالجريح علاء الدبسي الى الخارج الذي لم يفلح بالتشافي من شلل نصفي بعد رحلته العلاجية الأولى الى الأردن .

وفي سياق متصل علم " الاشتراكي نت " من مصادر مؤكدة أن قيادة محافظة الضالع دعت الى اجتماع عام نهاية الاسبوع الحالي يضم مدراء المديريات وقيادات المقاومة الجنوبية فيها ، وشخصيات اجتماعية لمناقشة كافة المستجدات في المحافظة وفي مقدمتها ملف الشهداء والجرحى .

قناة الاشتراكي نت_ قناة اخبارية

للاشتراك اضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة

https://telegram.me/aleshterakiNet

قراءة 1630 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة