قوات الجيش تسيطر على جزيرة الحبل بحجة وتتقدم باتجاه مديرية عبس. مميز

  • الاشتراكي نت / خاص

الجمعة, 05 شباط/فبراير 2016 20:33
قيم الموضوع
(0 أصوات)

اشتدت ضراوة المعارك، اليوم الجمعة، بين الجيش الوطني والمقاومة الشعبية مسنودا بقوات من التحالف العربي وبين مليشيات علي صالح والحوثي في محافظة حجة شمال غرب البلاد.

مصادر محلية في حجة قالت لـ"الاشتراكي" ان معارك ضارية دارت بين الجيش والمقاومة وبين مليشيات صالح والحوثي في جزيرة الحبل الواقعة بين محافظتي حجة والحديدة إضافة مواجهات مستمرة تشهدها مديرية حرض على الحدود مع السعودية.

وبحسب المصادر تمكنت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية مسنودا بالتحالف العربي من السيطرة على جزيرة الحبل بعد معارك شرسة مع المليشيات.  

وأوضحت المصادر ان قوات الجيش الوطني تمكنت من تطهير الجزيرة من مليشيات صالح والحوثي التي كانت تستخدمها طريق للتهريب ومخازن للأسلحة.

وبحسب المصادر أسفرت المواجهات عن سقوط عشرات القتلى والجرحى من صفوف الطرفين.

وأفادت مصادر أخرى ان قوات الجيش والمقاومة الشعبية مسنودا بقوات التحالف تقدمت الى منطقة مزارع الجر بمديرية عبس بعد ان شنت هجوماً مكثفا على مليشيات صالح والحوثي في قرية القس الرابطة بين ميدي وحرض.

وبحسب المصادر تم القبض على عدد من خبراء الألغام  تابعين للمليشيات في ميدي.

وذكرت وصول قوة كبيرة من الجيش الوطني مسنودا بقوات التحالف الى قرية القس التابعة لمديرية حرض. فيما لازال عدد من قناصات المليشيات تتمركز بعدة فنادق في مدينة حرض استعدادا لدخول قوات الجيش.

الاشتراكي نتتليجرام

قناة الاشتراكي نت_ قناة اخبارية

للاشتراك اضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة

https://telegram.me/aleshterakiNet

 

قراءة 2697 مرات آخر تعديل على الجمعة, 05 شباط/فبراير 2016 20:38

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة