حجة.. معارك هي الأعنف والتحالف يكثف غاراته الجوية على المليشيات مميز

  • الاشتراكي نت / خاص

الأربعاء, 17 شباط/فبراير 2016 20:27
قيم الموضوع
(0 أصوات)

تتواصل المواجهات العنيفة، منذ وقت متأخر من مساء أمس الثلاثاء وحتى اليوم الأربعاء، بين قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية مسنودة بقوات التحالف العربي من جهة وبين مليشيات علي صالح والحوثي من جهة آخرى، بمحافظة حجة شمال غرب البلاد.

مصدر محلي قال لـ"الاشتراكي نت" ان المليشيات شنت هجوماً شرساً على مواقع الجيش والمقاومة محاولة استعادة المواقع الإستراتيجية التي خسروها في مديرية ميدي خلال الأيام الماضية.

وأوضح، ان قوات الجيش والمقاومة  شنت قصفاً مدفعياً عنيفاً على تجمعات ومواقع تتمركز  فيها المليشيات في مدينة ميدي الساحلية.

وأفاد، أن قوات الجيش والمقاومة مسنودة بمقاتلات الأباتشي تصدت للهجوم الذي شنته المليشيات، وكبدتها خسائر فادحة بالعتاد العسكري والأرواح.

وذكر،ان قوات الجيش والمقاومة خاضت معارك عنيفة مع مليشيات صالح والحوثي  على مشارف مدينة حرض، وتتقدم بشكل كبير بتجاه المدينة.

وبحسب المصادر فإن المواجهات أسفرت عن سقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوف المليشيات. بينما قتل وجرح عدد اخرين في صفوف الجيش والمقاومة.

الى ذلك افادت مصادر أخرى لـ"الاشتراكي نت"ان طيران التحالف العربي شن عدة غارات جوية  على مواقع وتمركز المليشيات في مديريتي ميدي وحرض على الحدود مع السعودية.

وذكرت المصادر،ان مقاتلات التحالف كثفت غاراتها الجوية على مواقع وتجمعات المليشيات في مدينة حرض ومنطقة الجر بميدي.

وأسفرت الغارات الجوية عن سقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوف المليشيات جراء القصف.

قناة الاشتراكي نت تليجرام
للاشتراك اضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة
https://telegram.me/aleshterakiNet

قراءة 1185 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة