المليشيات تطالب بوقف العمليات العسكرية وتصعدها في تعز مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الأربعاء, 20 نيسان/أبريل 2016 20:16
قيم الموضوع
(0 أصوات)

تواصل مليشيات علي صالح والحوثي في محافظة تعز جنوب اليمن عملياتها القتالية في عديد جبهات في المدينة وريفها اضافة الى قصفها المدفعي على الاحياء السكنية واغلاق منافذ المدينة واستمرار فرض الحصار عليها.

مصادر محلية ذكرت لـ "الاشتراكي نت" أن المليشيات شنت هجوما عنيفا اليوم على المطار القديم ومقر اللواء 35 مدرع غرب مدينة تعز حيث تتمركز قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية التي تصدت لها واجبرتها على التراجع.

الناطق الرسمي للمجلس العسكري منصور الحساني من جانبه اكد ان المليشيات شنت عدة هجمات على مقر اللواء في محاولة للسيطرة علية، كما هاجمت منطقة السجن المركزي وقصفت تبة الدفاع الجوي في الجبهة الغربية .

وافادت مصادر اخرى ان قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية افشلت محاولة تسلل للمليشيات في الجبهة الشمالية باتجاه عصيفرة ومناطق اخرى.

وفي الاثناء اضاف مراسل "الاشتراكي نت" بتعز ان المليشيات تقصف الاحياء السكنية في المدينة وريفها.

وقال ان القصف استهدف مناطق ثعبات وقرى صبر، وشارع الثلاثين ومنطقة الزنوج والضباب.

واسفرت خروقات المليشيات لوقف اطلاق النار والتهدئة بمحافظة تعز عن مقتل شخص وإصابة 8 من افراد الجيش والمقاومة ،فيما اصيب 4 مدنيين بجروح مختلفة جراء قصف الاحياء السكنية في المدينة.

وقال ناشطون خلال حديثهم لـ "الاشتراكي نت" رغم اتفاق وقف اطلاق النار في تعز وسريان الهدنة وتذرع المليشيات بعدم المشاركة في المفاوضات الا بوقف العمليات العسكرية كاملة يعكس اصرارها على التصعيد العسكري وتحدى سافر للمجتمع الدولي وتجاهلا لكل مساعي السلام.

فالتطورات التي تشهدها تعز تكشف بوضوح نوايا المليشيات بموقفهم الرافض وقف الحرب وعدم الالتزام باتفاق التهدئة وتثبيت وقف اطلاق النار وفك الطرق والحصار عن تعز.

قناة الاشتراكي نت على التليجرام _ قناة اخبارية

للاشتراك اضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة
@aleshterakiNet

 

قراءة 1800 مرات آخر تعديل على الأربعاء, 20 نيسان/أبريل 2016 20:36

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة