اشتراكي صعدة يدين محاولة ابتزاز الحزب الاشتراكي ويؤكد تمسكه بمواقفه مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الإثنين, 27 حزيران/يونيو 2016 02:01
قيم الموضوع
(0 أصوات)

ادانت منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمحافظة صعدة ما تمارسه قوى تحالف الحرب "علي صالح والحوثي" من محاولات ابتزاز وتشويش وارباك لمواقف الحزب الاشتراكي الواضحة والمعلنة من مجمل القضايا الوطنية.

وقالت منظمة الحزب في صعدة في بيان صادر عنها تلقى الاشتراكي نت" نسخة منه أن الحملات المسعورة التي تشنها قوى تحالف الحرب على الحزب الاشتراكي اليمني وقيادته والهادفة الى محاولة شق الحزب بما يسمى "اللجنة التحضيرية" و "اشتراكيون ضد العدوان" تؤكد على صوابية مواقف الحزب الاشتراكي اليمني تجاه ما يدور على الساحة الوطنية.

واكد البيان ان محاولة شق الحزب ليست وليدة اللحظة ولا هي بجديدة على الحزب الاشتراكي اليمني بل هي امتداد لذلك التاريخ الاسود ٧ يوليو 1994م ، وان هذه الحملات متواصلة ولم تتوقف ففي كل حدث كارثي تصنعه عصابات القتل وامراء الحرب في صنعاء توجه حرابها صوب الحزب الاشتراكي لتغطي على افعالها وجرمها القبيح والتشويش على مواقف الحزب الوطنية.

واضاف ان من تم تجنيدهم لهذه المهمة تحت ما يسمى "اللجنة التحضيرية" لا تربطهم بالحزب أي صلة تنظيمية ولو كانوا حزبيين حقيقيين لما كانوا قبلوا على انفسهم بهذا التهريج الهزيل الموكل اليهم، فلذلك لا يقدمون ولا يؤخرون بهذه الممارسات العقيمة فالحزب كبير بكبر الوطن ولن يثنيه عن مواقفه حفنة من المرتزقة.

واكد البيان ان مواقف الحزب الاشتراكي اليمني واضحة وثابتة وفي خط متناغم ومنسجم مع مسيرته النضالية وتجربته السياسية العريقة، ولو رجعوا الى مواقف  الحزب وقياداته من القضايا الوطنية الكبيرة وتحديدا حروب صعدة الست لادركوا عظمة الحزب وتماسك قياداته والذي لم يثنيها نظام صالح وآلته القمعية حينها.

وقال البيان أنه من المخزي ان يصدر مجموعة من المرتزقة بياناتهم بتخوين قيادات وطنية كبيرة معروفة بنضالها الوطني وتفانيها في  خدمة الوطن وبناء الدولة المدنية الحديثة. فمن المعيب ان من وقف مع قضيتهم في حروب صعدة الستة وساندها وحملها في كل المحافل والمناسبات السياسية ليظهر مظلوميتها للعالم في وقت كان مجرد ذكرها يعتبر جريمة وخيانة وطنية ان يظهروا بهذا الرد للجميل.

واوضح البيان ان منظمة الحزب الاشتراكي اليمني في صعدة في الوقت الذي تدعي الى وقف هذه المهزلة تجدد تمسكها بمواقف الحزب الاشتراكي اليمني وما يصدر عن قيادته من كل ما يعتمل في الساحة الوطنية وفي مقدمتها دعوته لوقف الحرب الداخلية والخارجية  فوار والعودة لمسار السلام والعمل السياسي.

وتطرق البيان الى الوضع الانساني الذي تعاني منه كافة مديريات محافظة صعدة وحالة الدمار والخراب التي خلفتها الغارات الجوية والقصف المدفعي والذي تسبب بإزهاق مئات الارواح من الابرياء ودمار شامل للقرى والبنى التحتية.

لمتابعة قناة الاشتراكي نت على التليجرام

اشترك بالضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة
@aleshterakiNet

 

 

قراءة 2182 مرات آخر تعديل على الأربعاء, 29 حزيران/يونيو 2016 00:18

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة