غارات وقصف متبادل بعسيلان شبوة والمليشيات تستهدف مواقع اللواء26 في بيحان مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الإثنين, 26 كانون1/ديسمبر 2016 18:20
قيم الموضوع
(0 أصوات)

شهدت عدة جبهات بمديرية عسيلان في محافظة شبوة جنوبي شرق البلاد، اليوم الاثنين، تواصلا للقفص المدفعي المتبادل بين القوات الحكومية المسنود بالمقاومة الشعبية وبين مليشيات صالح والحوثي.

مصادر ميدانية قالت لـ"الاشتراكي نت" ان المليشيات قصفت بالمدفعية مواقع قوات الجيش والمقاومة في مناطق محطة لحجن وبيت منقوش والعكدة بعسيلان.

كما ردت قوات اللواء 19 والمقاومة هي الاخرى بقصف مماثل على مواقع المليشيات في جبهات بلبوم والخيضر وحيد بن عقيل جنوبي المديرية ذاتها.

وبالتزامن، شنت مقاتلات التحالف العربي، صباح اليوم غارات جوية استهدفت مواقع لمليشيات صالح والحوثي المتمركزة في جبال حيد بن عقيل والخيضر بمديرية عسيلان. وفقا لما أوردته المصادر

ووفقا للمصادر فإن قوات اللواء 19 استلمت من المقاومة الشعبية المواقع الامامية وتمركزت في الخطوط الأمامية بدلا من المقاومة في مناطق بيت منقوش ومحطة لحجن والعكدة ومحكمة عسيلان.

واضافت ان المقاومة الشعبية تراجعت من المواقع الامامية، بعد تسليمها الى قوات الجيش وتمركزت في الخطوط الخلفية بالمناطق ذاتها.

الى ذلك، نفذت المليشيات قصفا عنيفا بصواريخ الكاتيوشا من مواقع تمركزها في منطقة مبلقة شمالي مديرية بيحان، باتجاه مواقع قوات اللواء 26 في منطقة الوسيعة الواقعة غرب مديرية حريب التابعة لمارب. وفقا لما نقلته المصادر

ولم تذكر أي معلومات تفيد بسقوط  ضحايا من قوات اللواء26 جراء القصف.

وفي سياق متصل افادت مصادر اخرى "الاشتراكي نت" ان لغم أرضي زرعته المليشيات انفجر، مساء امس الأحد، على أحد افراد المقاومة الشعبية، ما بين جبل الخيضر شمالا وبيت منقوش جنوبا، ما ادى الى مقتله على الفور.

 

قناة الاشتراكي نت تليجرام _ قناة اخبارية

للاشتراك اضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة

https://web.telegram.org/#/im?p=@aleshterakiNet

 

 

قراءة 983 مرات

من أحدث

المزيد في هذه الفئة : « مقتل طفلتين بمجازر وحشية للمليشيات غربي تعز وسط احتدام المعارك في الجبهة الشرقية تعز..بعد فشل عملية تبادل للأسرى المليشيات تعدم ثلاثة من اسرى المقاومة في الاقروض »

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

عد إلى الأعلى