توجيهات بإيقاف الرحلات البرية من اليمن إلى السعودية عبر "الوديعة" لمدة ثلاثة أيام مميز

  • الاشتراكي نت/ متابعات

الثلاثاء, 05 آذار/مارس 2024 15:07
قيم الموضوع
(0 أصوات)
وجهت الهيئة العام لتنظيم شؤون النقل البري، شركات نقل الركاب الدولية بإيقاف رحلاتها البرية من اليمن إلى المملكة العربية السعودية عبر منفذ "الوديعة" البري  لمدة ثلاثة أيام.
 
وطبقًا لمذكرة موجهة من هيئة تنظيم شؤون النقل إلى شركات نقل الركاب الدولية، فإن التوجيهات تأتي بناءً على مذكرة مدير عام ميناء الوديعة البري وإفادة غرفة العمليات بالهيئة بشأن التكدس في ميناء الوديعة البري ونقطة الفرز في مديرية العبر ومعاناة المسافرين، لعدم التزام الجميع بموعد وصول الرحلات حسب الأذن الصادر من الهيئة.
 
وأقرت الهيئة - وفق التوجيه - إيقاف تسيير الرحلات لمدة ثلاثة أيام هي أيام "الأربعاء - الخميس – الجمعة" والتي تبدأ من تأريخ 6 حتى 8 مارس الجاري.
 
وأشارت الهيئة إلى أنه سيتم استئناف الرحلات ابتداءً من يوم السبت القادم 9 مارس الجاري. 
 
وحذرت الهيئة شركات نقل الركاب الدولية من ارتكاب أي مخالفات، لافتةً إلى إتخاذ أقصى الإجراءات القانونية وإيقاف ترخيص أي شركة تخالف جدول المواعيد لليوم الثلاثاء الموافق 5 مارس 2024م. 
 
ويشهد منفذ الوديعة الحدودي بين اليمن والسعودية، منذ أيام تكدس لآلاف المسافرين المتوجهين للمملكة العربية السعودية، وسط معاناة شديدة نتيجة التكدس الحاصل والزحام في المنفذ الحدودي بإنتظار استكمال إجراءات المغادرة. 
 
ويأتي التوجيه، وسط مناشدات من المسافرين بوضع حد لمعاناتهم بالتزامن مع زيادة الإقبال على السفر من مختلف المحافظات إلى مكة المكرمة لأداء العمرة.
 
قراءة 255 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة