تعز..مقتل طفلة برصاص قناصة المليشيات في الشقب وسط اشتداد المعارك مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الأربعاء, 22 آذار/مارس 2017 17:52
قيم الموضوع
(0 أصوات)
رسائل صامد طفلة قتلت برصاص قناصة المليشيات قي الشقب جنوبي تعز.jpg رسائل صامد طفلة قتلت برصاص قناصة المليشيات قي الشقب جنوبي تعز.jpg

واصلت قناصة مليشيات صالح والحوثي استهداف وقتل عديد من المدنيين في ريف مدينة تعز، في الوقت الذي تشهد فيه عدد من الجبهات الميدانية معارك ضارية.

اليوم الاربعاء، وفي مديرية صبر الموادم، جنوبي المدينة، لقيت طفلة مقتلها برصاص قناصة المليشيات المتمركزة في تبة الصالحين، الواقعة في قرية الشقب، شرقي المديرية.

وبحسب ما قالت مصادر محلية لـ"الاشتراكي نت" فان الطفلة رسائل صامد عقلان "10أعوام" استهدفتها قناصة المليشيات اثناء ذهابها لجلب الماء في منطقة النجد، الواقعة اطراف قرية الشقب.

المصادر ذكرت ان قناصة المليشيات في المنطقة تواصل ترصدها واستهداف المدنيين، في حين تتعرض عددا من القرى السكنية لقصف مدفعي وصاروخي.

وبموازه ذلك، صدت القوات الحكومية هجوماً عنيفاً للمليشيات في الشقب، عقب معارك استمرت لساعات بين الطرفين، تبادل خلالها الجانبان قصف مدفعي كثيف.

وخلفت المعارك بين الطرفين مقتل واصابة العديد من مسلحي المليشيات، اضافة الى تدمير اليات عسكرية.

 

قناة الاشتراكي نت_ قناة اخبارية

للاشتراك اضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة
@aleshterakiNet

 

قراءة 974 مرات

من أحدث

المزيد في هذه الفئة : « الفرق الهندسية التابعة للقوات الحكومية في ميدي تتلف خمسة الاف لغم الضالع..مقتل ثلاثة واصابة اخرين من مسلحي الميليشيات في جبهة حمك »

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

عد إلى الأعلى