مسلحو القبائل يهاجمون بكثافة المليشيات في البيضاء مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الخميس, 20 نيسان/أبريل 2017 19:09
قيم الموضوع
(0 أصوات)

نفذ مسلحو القبائل الموالين للقوات الحكومية في محافظة البيضاء، وسط البلاد، اليوم الخميس, هجوماً عنيفاً على مواقع عدة تتمركز فيها مليشيات صالح والحوثي.

مصادر قبلية ذكرت لـ "الاشتراكي نت" ان مسلحي القبائل شنوا هجوما عنيفاعلى مواقع المليشيات في نقطة مثلث عوين، اسفر عن سقوط قتلى وجرحى بصفوف الاخيرة، إضافة إلى سقوط أسرى.

بالتزامن، سقط قتلى وجرحى من المليشيات بهجوم لمسلحي القبائل على مواقع في حنكة الوحيشي، وصوفي، بجبهة المحصن، في ال حميقان، في مديرية الزاهر.

ودمر مسلحو القبائل دبابة بي إم بي، تابعة للمليشيات ، اضافة الى عتاد عسكري.

وفي غضون ذلك، قصفت مدفعية القبائل من مواقع تمركزها في جبهة الحازمية, مواقع متفرقة لمليشيات صالح والحوثي بجبل عقرامة، في منطقة المسحر، بمديرية الصومعة.

وبالتوزي, اندلع قصف مدفعي متبادل بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة بين الطرفين في الى حميقان، حيث تتمركز الاشتباكات باتجاه جبل كساد والمحصن ووادي ال سعيد.

وفي الاثناء, تقصف المليشيات بشكل عشوائي القرى السكنية في القوعة والغول بمديرية الزاهر, مما ادى حدوث اضرار بالغة بمنازل المواطنين.

 

قناة الاشتراكي نت تليجرام _ قناة اخبارية

للاشتراك اضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة

https://web.telegram.org/#/im?p=@aleshterakiNet

 

قراءة 838 مرات

من أحدث

المزيد في هذه الفئة : « التحالف يقصف قاعدة الديلمي وانفجارات تهز صنعاء مقتل مدنيين بمعارك متون الجوف والقوات الحكومية تنسحب من مواقع سيطرت عليها مسبقا »

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

عد إلى الأعلى