تعز..تقدم للجيش والمقاومة شمال المدينة ومقتل6من المليشيات بينهم قيادي بكمين في مقبنة مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الأربعاء, 25 أيار 2016 18:03
قيم الموضوع
(0 أصوات)

تمكنت قوات الجيش الوطني المسنودين بالمقاومة الشعبية، اليوم الاربعاء، من احراز تقدماً كبيراً شمال مدينة تعز، اثناء معارك هي الاعنف خاضتها مع مليشيات صالح والحوثي.

مصادر في المقاومة قالت لـ"الاشتراكي نت" ان قوات الجيش والمقاومة تمكنت من السيطرة على تبتي البحر، والانسي، وعدد من المنازل على امتداد الاربعين، شمال المدينة.

ويأتي هذاً التقدم بعد هجوماً عنيف شنته مليشيات صالح والحوثي فجر اليوم على مواقع الجيش والمقاومة في شارع الاربعين. وفقاً لما قالت المصادر.

وبحسب المصادر فان المواجهات اسفرت عن مقتل5من المليشيات بينهم القائد الميداني للمنطقة، اضافة الى تدمير عربة عسكرية، ورشاش21/7.

المصادر ذاتها تحدثت، ان المواجهات اسفرت ايضاً عن اصابة3من افراد الجيش والمقاومة.

الى ذلك، قالت المصادر ان القيادي البارز في جماعة مليشيات صال والحوثي عبد النور سعد غالب، الملقب "ابو احمد" لقى مصرعه بكمين مسلح للجيش والمقاومة في منطقة كمب الصغيرة، بالاخلود، في مديرية مقبنة.

وبموازه المعارك، شنت المليشيات قصف مدفعي وصاروخي على عدد من القرى السكنية في الضباب، غرب المدينة، والجهتين الشمالية والشرقية للمدينة، ما ادى الى اصابة عدد من المدنيين.

 

لمتابعة قناة الاشتراكي نت على التليجرام

اشترك بالضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة
@aleshterakiNet

 

 

 

 

قراءة 1606 مرات

من أحدث

المزيد في هذه الفئة : « اكثر من25أسيراً من المليشيات في الجوف ومقتل وجرح العشرات خلال المعارك ولد الشيخ يؤكد استمرار المشاورات ويقدم احاطة لمجلس الامن عن سيرها »

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

عد إلى الأعلى