أخـــر الأخبــــار

 

منظمة الهجرة بالشراكة مع الاغابرة والاعروق توزع لـ500أسرة بحيفان تعز حقيبة اغاثية

  • الاشتراكي نت/ تعز

الأحد, 23 تشرين1/أكتوير 2016 17:35
قيم الموضوع
(0 أصوات)

دشنت المنظمة الدولية للهجرة IOM، عبر شريكها المنفذ لعملية التوزيع جمعية الاغابرة والاعروق الاجتماعية الخيرية  مشروع توزيع الحقائب الايوائية في مديرية حيفان بمحافظة تعز، ضمن المشاريع الإغاثية للنازحين.

ويستهدف المشروع نحو 500 أسرة من الأسر النازحة في المناطق المستهدفة بمناطق الأعبوس والأعروق والأثاور والأحكوم والأغابرة بمديرية حيفان.

وسبق عملية التوزيع إجراء مسح ميداني نفذه فريق العمل بجمعية الأغابرة والأعروق حيث تم تسجيل 500 أسرة نازحة وفق معايير وآليه محددة في اختيار المستهدفين التي أقرتها المنظمة الدولية للهجرة IOM.

الى ذلك، تم تصميم آليه منظمة ضمنت بموجبها استلام الأسر النازحة حقائبهم الإوائية عبر كروت تسليم، بناء على قاعدة بيانات معلوماتية دقيقة أعدتها لجنة الطوارئ عن كل الأسر المستهدفة.

 الجدير بالذكر أنه تم توزيع أكثر من 200 حقيبة إيوائية الخميس، شملت مختلف مراكز الإيواء ومناطق عزل المديرية التي تكتظ بالنازحين.

وقد عبر المستفيدين  في المناطق المستهدفة في اليوم الأول للتوزيع عن تقديرهم وشكرهم للمنظمة والجمعية على الجهود المبذولة في التخفيف من  أوضاع النازحين من خلال الإغاثة الإنسانية  المتمثلة في الحقائب الإيوائية.


قناة الاشتراكي نت_ قناة اخبارية

للاشتراك اضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة
@aleshterakiNet

قراءة 1360 مرات آخر تعديل على الأحد, 23 تشرين1/أكتوير 2016 18:48

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة