اشتراكي الضالع ينعي الرفيق الإعلامي وضاح الخوبري

  • الاشتراكي نت/الضالع

الإثنين, 26 شباط/فبراير 2024 19:58
قيم الموضوع
(0 أصوات)
نعت منظمة الحزب الاشتراكي اليمني في محافظة الضالع، الرفيق الإعلامي وضاح محمد علي صالح الخوبري عضو سكرتارية منظمة الحزب مديرية قعطبة، الذي توفي إثر ذبحة صدرية مفاجئة، وهو في أوج عطائه الإعلامي والحقوقي والإنساني. 
 
وعبرت منظمة الحزب في بيان نعي عن خالص تعازيها بهذا المصاب الجلل لأسرة الفقيد وأهله ورفاقه ومحبيه، مبتهلة إلى المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم الجميع الصبر والسلوان. 
 
نص البيان.. 
 
بحزن بالغ تنعي منظمة الحزب الاشتراكي اليمني محافظة الضالع رحيل الرفيق الإعلامي وضاح محمد علي صالح الخوبري عضو سكرتارية منظمة الحزب مديرية قعطبة إثر ذبحة صدرية مفاجئة وفي أوج عطائه الإعلامي والحقوقي والانساني. 
 
لقد ناضل الفقيد بصمت في صفوف الحزب وكان من أنشط الشباب في إقامة الفعاليات الشبابية والرياضية والأدبية والثقافية في مديرية قعطبة، ومن الناشطين الإعلاميين الذين حملوا مهمة الدفاع عن القيم الإعلامية والصحفية في زمن باتت فيه الحقيقة مغيبة تماما تحويرا وتهميشا، وكان من الشباب الواعد الزاخرين بأحلام وطن مثقل بالحرب ورزاياها والآمها، المؤمنيين بمبادئ الحزب ومشروعه الوطني في بناء الدولة المدنية وإرساء مداميك المواطنة المتساوية والعدالة الاجتماعية.
 
نرفع في هذا المصاب الجلل أحر تعازينا ومواساتنا القلبية لأسرة الفقيد وأهله ورفاقه ومحبيه ونبتهل من المولى عزوجل ان يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وان يلهمنا جميعا الصبر والسلوان. 
   انا لله وانا اليه راجعون
 
منظمة الحزب الاشتراكي اليمني
    محافظة الضالع
قراءة 823 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة