اشتراكي تعز يحيل عبدالجبار الحاج وعلي نعمان المقطري إلى الرقابة الحزبية مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الأربعاء, 01 حزيران/يونيو 2016 17:48
قيم الموضوع
(0 أصوات)

وقفت سكرتارية منظمة الحزب الاشتراكي اليمني في تعز، اليوم الاربعاء، أمام الخروقات والممارسات التي يقوم بها بعض الاسماء التي اعتبرت ممثلة للحزب الاشتراكي اليمني.

واكد اجتماع لها اليوم الاربعاء، الموافق 1/6/2016م، انعدام اي صلة للحزب الاشتراكي اليمني بهذا التشكيل, وكذا بالتشكيلات المشابهة خاصة انه جاء منافيا لخط الحزب وتوجهه السياسي ومنافيا لمبادرته حول معالجة مظاهر الازمة الراهنة واستعادة العملية السياسية في اليمن.

وقال بلاغ صحفي صادر عن الاجتماع ان الذين التحقوا بهذا النوع من التشكيلات لا يمثلون الحزب وانماء يمثلون اشخاصهم, ويتخذون مواقفهم خلافا لقرارات الهيئات القيادية في الحزب.

وبحسب البلاغ فانه استناداً إلى المادة (26) من النظام الداخلي للحزب والتي تتضمن الإجراءات الانضباطية لعضو الحزب في حال ارتكابه إحدى التجاوزات المتمثلة عدم الالتزام بالنظام الداخلي والبرنامج السياسي للحزب، والاقدام على ممارسات من شأنها إضعاف وحدة الحزب أو الإساءة إلى سمعته.

واقرت سكرتارية المنظمة في الاجتماع احالة كلاً من عبدالجبار الحاج وعلي نعمان المقطري, إلى الرقابة الحزبية، لاتخاذ الإجراء المناسب في حقهما.

واكدت سكرتارية منظمة الحزب بتعز على أن تلك الأعمال والممارسات لن تؤثر على مسار الحزب النضالي ولن تزعزع من صمود مناضليه وثقة الناس بالحزب الذي سيظل عصي على الانكسار لأنه حاجة موضوعية واجتماعية وطنية, فإنها في الوقت ذاته تشدد التأكيد على أن مواقفها السياسية تصدر عن الهيئة الحزبية الشرعية, وأن أي مواقف أو تصريحات أو بيانات تنسب للمنظمة زوراً أو باسم أشخاص كانوا يحتلوا مواقع فيها لا تعبر عن موقفها ولا صلة لها من قريب أو بعيد.

لمتابعة قناة الاشتراكي نت على التليجرام

اشترك بالضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة
@aleshterakiNet

 

 

قراءة 2021 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة