القطاع الطلابي بجامعة صنعاء ينفي صلته بما يسمى "اشتراكيون ضد العدوان" مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الأربعاء, 08 حزيران/يونيو 2016 21:47
قيم الموضوع
(0 أصوات)

عقدت اللجنة التنظيمية لمنظمة القطاع الطلابي للحزب الاشتراكي اليمني بجامعة صنعاء، اليوم الاربعاء، اجتماعها الدوري بمقر الأمانة العامة للحزب بالعاصمة صنعاء.

وتناولت اللجنة التنظيمية خلال الاجتماع الذي ترأسه الدكتور ناجي العميسي، مجمل الأوضاع التنظيمية للقطاع الطلابي، الذي بدأت تسير بخطى جيدة بعد تشكيل لجنة تنظيمية تقوم بالأعداد لدورة انتخابية جديدة تشمل جميع منظمات القطاع.

وتعرضت في اجتماعها الى التسريبات والإشاعات عن مشاركة القطاع او بعض أعضائه فيما سمي اجتماع "اشتراكيون ضد العدوان" دون ان يحمل اي اسم، والذي تقف وراءه اجهزة أمنية وشخصيات تمرست في عمليات الدس في الوسط الحزبي لإجهاض العمل الديمقراطي فيه.

ونبه الاجتماع الى ان ما يدور تحت هذا المسمى لا علاقة له بالقطاع الطلابي للحزب الاشتراكي اليمني بجامعة صنعاء، مؤكداً ان هذه المحاولة ليست الاولى التي تصب في هذه الاتجاه.

وحذر الاجتماع القائمين على هذا العمل من استمرار الدس، ومحاولة جر القطاع والحزب الى تداعيات هو في غنى عنها، لان مشروعة الوطني جعل منه احد أعمدة العمل الديمقراطي في اليمن.

واكد الاجتماع، ان مثل هذا المسلك ليس من عمل الحزبيين، كون الممارسة الديمقراطية داخل القطاع والحزب هي العمود الفقري للعمل الحزبي، وان الذين لم يتعودوا ولم يتقبلوا العمل الديمقراطي لا يمكنهم ان يسلكوا هذا الطريق.

ودعا الاجتماع أعضاء القطاع وأعضاء منظمة الشهيد جار الله عمر للحزب الاشتراكي اليمني بالعاصمة صنعاء، الى مضاعفة الجهود والسير بخطى حثيثة لاستكمال الترتيبات التنظيمية والولوج في العمل السياسي والديمقراطي مع عامة المواطنين في العاصمة صنعاء.

لمتابعة قناة الاشتراكي نت على التليجرام

اشترك بالضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة
@aleshterakiNet

 

 

قراءة 1361 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة