الثوري المشعل الذي لن ينطفئ

الخميس, 28 كانون2/يناير 2016 20:32 كتبه 
قيم الموضوع
(0 أصوات)

ظلت ( الثوري ) طوال مراحل صدورها الطويلة استثناء صحفيا  زخر بحقيقة الفكر الذي حرر عقول كثيرة من رواسب الجهل والتخلف والنفاق السياسي ، لم تكن صحيفة عادية فهي لسان حزب استطاع صنع تحولات عظيمة في مراحل مختلفة من التاريخ ..

الثوري الغراء ليست مجرد صحيفة بل كانت ابرز أدوات التغيير وواحدة من الجبهات المكافحة عن الحرية وحقوق الانسان واشكال اضطهاد المرأة ودونية الازدراء وتصدت ببسالة لكل ما كان يشوه القيم الوطنية ويحاول تسريب قبحه على كل ما هو جميل ..

رافقت ( الثوري ) العمال في مصانعهم والبسطاء في حقولهم ، ونهل من نبعها الغزير الطالب والمثقف وفئات الشعب التي اعتبرتها صوتها ويدها وبندقيتها ..

قرأت ( الثوري ) منذ زمن بعيد وكانت أغلى أحلامي ان اكتب بها يوما وان يتدلى اسمي على احدى اعمدتها او صفحاتها ، كانت أمنية طالب شغفت ( الثوري ) لبه وصاحبني الحلم حتى تحقق ، وشعرت وما أزال بالفخر انها نشرت كتاباتي المتواضعة كما كان يفخر الشعراء بتعليق قصائدهم على جدار الكعبة ..

تصدرت ( الثوري ) صحف المعارضة وقالت في نظام عصابة يوليو الأسود كل الحقائق التي كان يخفيها على الشعب ، حوكمت كثيرا وعرت فساد ( المركز المقدس ) وكشفت كل النوايا الخبيثة لمئالات البلد الان ، واستمرت تحارب رغم ظروف الحزب القاهرة ولم تتوقف عن الصدور حين تم نهب مطابعها او حتى حين تعرض محرريها للسجن والتهديد بالقتل والتصفية واستمرت فعلا ثوريا مدافعا عن كل قضايا المقهورين بلا استثناء .

انتصرت الثوري ( لصعده ) في حروبها وكانت صوتها الى العالم وحين خرجت صعده ( بسيدها الغر ) ومليشياته المتخلفة لممارسة القتل ضد اليمنيين وانقلابهم على مؤسسات الدولة الشرعية

وقفت ( الثوري ) بصلابة امام ذلك وجابهت وقاومت بالكلمة والفكر ولم يخشى محرروها عدمية تلك المليشيات ولم يهربوا كما فعل الكثير وصمدوا في مواجهة الخطر وفاء للكلمة الشريفة واجلالا لمواقف الصحيفة الوطنية الثورية التي لن يستطع ايقافها القبيح  إيقاف إشعاعها الكاشف للحقيقة المفعم بالأبجدية الخالدة لمعنى الصحافة الوطنية  ..

الثوري رئة نتنفس منها ولن نألوا جهدا في تحريرها من قبضة الجلادين القادمين من سراديب التاريخ المظلمة ..

قناة الاشتراكي نت_ قناة اخبارية

للاشتراك اضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة

https://telegram.me/aleshterakiNet

قراءة 1994 مرات

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة