تصعيد ميداني في جبهات صعدة الحدودية والمليشيات تتكبد عشرات القتلى بأهم معاقلها مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الجمعة, 25 تشرين2/نوفمبر 2016 17:44
قيم الموضوع
(0 أصوات)

تصاعدت وتيرة المعارك الميدانية، اليوم الجمعة، بين قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية المسنودتين بقوات التحالف من جهة وبين مليشيات صالح والحوثي من جهة اخرى في الجبهات الحدودية بمحافظة صعدة، شمال البلاد.

مصادر ميدانية قالت ان قوات الجيش الوطني والمقاومة شنت هجوماً عنيفاً في الساعات الاولى من فجر اليوم على مواقع المليشيات بالقرب من منفذ علب الحدودي.

وافادت المصادر "الاشتراكي نت" ان معارك شرسة اندلعت بين الجانبين عقب الهجوم، على إثره تمكنت قوات الجيش والمقاومة من السيطرة على عدة مواقع بالقرب من المنفذ الحدودي.

وفي الاثناء، تتواصل المعارك العنيفة بين الطرفين، وسط تقدم ميداني للجيش والمقاومة.

ووفقاً للمصادر ان المعارك العنيفة في منفذ علب الحدودي، اسفرت عن مقتل ما يقارب50قتيلاً من المليشيات واصابة العشرات، اضافة أسر7أخرين، واستيلاء الجيش والمقاومة على كمية من الاسلحة والذخائر.

وفي منطقة البقع الحدودية، تمكنت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من السيطرة على جبل الرجم، المطل على سوق البقع، إثر هجوماً عنيفاً على مواقع المليشيات.

المصادر ذاتها ذكرت ان المعارك المتواصلة حتى لحظة كتابة الخبر، تمكنت خلالها قوات الجيش والمقاومة من تكبيد المليشيات عشرات القتلى والجرحى والاسرى.

في سياق متصل، لقي اكثر من18مسلحاً من المليشيات مقتلهم اضافة الى سقوط عشرات الجرحى بمعارك هي الاعنف قبالة منفذ ظهران الجنوب الحدودي. طبقاً لما اوردت المصادر.

وتحدثت المصادر بان المليشيات حاولت التسلل الى اراضي حدودية تمكنت خلالها قوات الحرس السعودي من صد الهجوم، بعد ان تكبدت قتيلاً وعدد من الجرحى.

الى ذلك، تمكنت مدفعية قوات التحالف مسنودة بالمدفعية من استهداف مواقع وتجمعات واليات عسكرية تابعة للمليشيات قبالة مناطق جازان، والطوال، والخوبة الحدودية.

 

قناة الاشتراكي نت تليجرام _ قناة اخبارية

للاشتراك اضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة

https://web.telegram.org/#/im?p=@aleshterakiNet

 

قراءة 1195 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة