القوات الحكومية تصل مشارف الحديدة والتحالف يستهدف المليشيات بكثافة في الخوخة مميز

  • الاشتراكي نت / خاص - عارف الواقدي

الأربعاء, 15 شباط/فبراير 2017 18:48
قيم الموضوع
(0 أصوات)

نفذ طيران التحالف العربي، اليوم الاربعاء، سلسلة غارات جوية استهدفت عديد مواقع لمليشيات صالح والحوثي، جنوبي محافظة الحديدة، غربي البلاد، في الوقت الذي باتت القوات الحكومية على مشارف المحافظة من المحور الجنوبي.

مصادر محلية قالت ان عدة غارات جوية استهدفت تجمعات للمليشيات في معسكر أبو موسى الاشعري، الواقع بمديرية الخوخة الساحلية.

وبحسب ما افادت "الاشتراكي نت" المصادر فإن الغارات تزامنت مع اخرى مماثلة في محيط المديرية، استهدفت تجمعات المليشيات الفارة من مديرية المخا المجاورة.

المصادر تحدثت ان انفجارات عنيفة هزت ارجاء المديرية الواقعة على ساحل البحر الاحمر، في وقت تصاعدت ادخنة كثيفة من المواقع المستهدفة.

ضربات مقاتلات التحالف العربي تأتي بالتزامن مع تقدما ميدانيا تحرزه القوات الحكومية بمديرية المخا المجاورة، في حين تقدمت الى مشارف مديرية الخوخة، التابعة للمحافظة الواقعة على ساحل البحر الاحمر.

معركة الرمح الذهبي، التي انطلقت مطلع شهر يناير الماضي بقيادة وزير الدفاع الاسبق هيثم قاسم طاهر، واصلت اليوم الاربعاء، تقدمها شمالي مديرية المخا، بعد ان سيطرت على كامل مدينة ذوباب، والمخا، في تعز، وباتت عازمة على تحرير الحديدة من المليشيات ابتداء من المحور الجنوبي.

ومن المحور الشمالي الغربي، تواجه محافظة الحديدة معركة ميدانية تطرق ابوابها، خصوصا مع الانتصارات الميدانية تحققها القوات الحكومية في جبهتي ميدي، وحرض، الحدوديتين، والمتاخمتين لها.

 

قناة الاشتراكي نت_ قناة اخبارية

للاشتراك اضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة

@aleshterakiNet

 

 

 

 

 

قراءة 1366 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة