المهرة..صندوق التنمية البشرية يختتم ورشة عمل حول تحديد الاحتياجات التدريبية للموظفين

  • الاشتراكي نت/خاص_لميس الأصبحي

الأربعاء, 28 أيلول/سبتمبر 2016 16:45
قيم الموضوع
(0 أصوات)

اختتمت يوم امس الثلاثاء بمحافظة المهرة ورشة عمل تحديد الاحتياجات التدريبية  لفروع مكاتب الوزارات بدعم من صندوق التنمية البشرية بالمحافظة وبالتعاون مع الادارة العامة للبحوث و التدريب .

وهدفت الورشة على مدى ثلاثة ايام بمشاركة 63 موظف و موظفة إلى إكساب المشاركين المهارات والمعارف حول كيفية تحليل الاحتياجات للمكاتب وفق النظم والأساليب المتطورة ووضع الخطط التدريبية ورفعها إلى إدارة الصندوق .

وفي حفل الختام أكد محافظ المحافظة الشيخ محمد عبدالله كده على ضرورة الاستفادة من مخرجات هذه الورشة وعكس تلك الخبرات والمعارف والمهارات التي تلقوها الى الواقع العملي .   

مشيرا الى أهمية التأهيل والتدريب في بناء الكادر الوظيفي وتأهيله ليكون قادرا على العطاء لزيادة عملية الانتاج والمساهمة في تحديد الخطط المستقبلية.

  ومن جانبه استعرض مدير عام صندوق التنمية البشرية أحمد سعيد جمعان الدور الذي سيلعبه الصندوق  في مجال التدريب والتأهيل ضمن برامجه في هذا المجال .

 ودعا المشاركين الى استيعاب المعلومات ونقلها وتطبيقها في نسيج عملهم الوظيفي.

واكد بان هذه الورشة تعتبر باكورة العمل وتمثل بداية  لدورات وورش عمل قادمة سينفذها الصندوق في الفترة القادمة بحسب خططه وبرامجه في مختلف المجالات كالتعليم والصحة والابتعاث الخارجي وتنمية المرأة ومحو الامية وإعداد القائد الاستراتيجي وبناء القدرات والمهارات .

ونوه الى ان  الصندوق و الذي يرأس مجلس إدارته المحافظ بن كده يهدف في الأساس إلى بناء الكادر الوظيفي وصقل قدراته وتطوير معارفه وخلق فرص لتأهيل شريحة الشباب وتبني مشاريعهم وأفكارهم ومعالجة قضاياهم ، ووضع الاستراتيجيات والسياسات التنموية المزمنة .

وعقب الختام قام المحافظ الشيخ محمد عبد الله كده  ووكيل أول المحافظة مختار محمد سعيد  و احمد سعيد بلحاف مدير صندوق التنمية بتوزيع شهادات المشاركة بالورشة  على المتدربين.

 

قناة الاشتراكي نت_ قناة اخبارية

للاشتراك اضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة
@aleshterakiNet

 

 

قراءة 1492 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة