أخـــر الأخبــــار

 

محافظ الضالع يلتقي بفريق من منظمة رعاية الأطفال الدولية مميز

  • الاشتراكي نت/خاص

الخميس, 29 كانون1/ديسمبر 2016 19:43
قيم الموضوع
(0 أصوات)

التقى محافظ محافظة الضالع فضل محمد الجعدي اليوم الخميس في مكتبه، فريق منظمة رعاية الأطفال الدولية الزائر للمحافظة وناقش معه عددا من المواضيع ذات الصلة بمهام المنظمة.

ورحب المحافظ بالفريق الزائر بقيادة جيهان باوزير، واستعرض أمامهم عديد مواضيع تتعلق بمجالات الصحة والتربية والتعليم  والمياه والإصحاح البيئي والامن الغذائي وسبل المعيشة، وحماية الطفولة.

وأكد المحافظ على اهمية العمل الانساني في مجال الطفولة خصوصًا في مناطق الصراعات والحروب، وما تخلفها تلك الصراعات من آثار نفسية مدمرة، ومشددًا على ضرورة ان تحضى الطفولة في محافظة الضالع بالاهتمام الكافي لمساعدتهم على الخروج من وضعهم المعيشي والصحي والنفسي المتردي نتيجة حرب الميليشيات.

حضر اللقاء علي محمد العود عضو المجلس المحلي والدكتور محمد علي عبدالله مدير عام الصحة ومحسن الحنق مدير عام التربية والتعليم ونبيل العفيف مدير عام التخطيط والتعاون الدولي وفضل ناشر مدير عام الشئون القانونية في المحافظة، ومراد بليم مدير عام مكتب المحافظ.

 وكان المحافظ التقى امس الاربعاء في مكتبه وفد من الهلال الاحمر الإماراتي، وناقش احتياجات المحافظة وآليات عمله خلال الفترة المقبلة.

واستعرض المحافظ في اللقاء الذي حضره مدراء عموم مكاتب الصحة والتربية والتخطيط والشؤون القانونية في المحافظة، مشاريع واحتياجات المحافظة في شتى المجالات.

 

قناة الاشتراكي نت_ قناة اخبارية

للاشتراك اضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة
@aleshterakiNet

 

قراءة 2399 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة