حتى لا يكرس للانفصال من شمال الضالع

الخميس, 05 كانون2/يناير 2017 19:22 كتبه 
قيم الموضوع
(0 أصوات)

نقل  تبعية مديريات دمت ومريس وجبن والحشاء والمقاومة من ادارة محافظة الضالع وجعلها تتبع  المناطق العسكرية المسؤولة عن ذمار او مارب خطاء كارثي ويكرس لانفصال من القائمين عليه ويتحملوا مسؤليته، وبالتالي لن يكون هنالك فرق بين قام به او يصر عليه وبين من يزايد بالانفصال او يعمل من اجله من مكونات الحراك الجنوبي

ولا داعي للمغالطة بالمبررات فإذا كان العذر ان نقاط الحزام تمنع وصول الدعم للمقاومة او تعيقه فمن اي الطرق سيصل الدعم بعد انتقال ادارتها هل من يريم او من ذمار او من صنعاء.

 يجب انتقاد هذا المسلك الخاطئ والكارثي وارجوا من القائمين عليه ان يتداركوا اثاره فكما هو معلوم فأن  بعض نقاط الحزام الأمني لا تمتثل للرئيس ولا الحكومة ولا محافظ عدن ولا مدير أمنها ولا... ولا... وهناك أسباب عديدة لذلك، كما ان مكونات المقاومة والجيش والأمن لا تخلو من مندسين تابعين لصالح والحوثي.

وهناك امور اخرى غير هذه  ولا يقف الامر عند الحزام الأمني والمقاومة الجنوبية فهناك مثلها في مكونات الجيش والأمن والمقاومة في الشمال.

 وليس ما بدر من وحدات مسؤولة عن منفذ الوديعة ببعيد او ما جرى ويجري بميدي وغيرها.

 اتمنى ان تكون هذه الخطوة ردة فعل انفعالية وليست من باب الإصرار من طرف معين  او جماعة معينة على ان ادارة الدعم والإغاثة لا يجب ان تكون الا عبرهم ثم انه لمن العيب كبير الا يتم الامتثال للمحافظ المعين للشرعية فإعاقة المحافظ اعاقة للشرعية ورفض العمل تحت ادارته رفضا لقيادة الشرعية والله والوطن والوحدة من وراء القصد.

قناة الاشتراكي نت_ قناة اخبارية

للاشتراك اضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة
@aleshterakiNet

قراءة 3055 مرات

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة