أخـــر الأخبــــار

 

شبوة..مواجهات هي الاعنف بعسيلان تكبد المليشيات عشرات القتلى والجرحى مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص_عارف الواقدي

الأربعاء, 03 آب/أغسطس 2016 18:30
قيم الموضوع
(0 أصوات)

اشتدت وتيرة المواجهات الميدانية، اليوم الاربعاء، بين قوات الجيش الوطني المسنودة بالمقاومة الشعبية وبين مليشيات صالح والحوثي في جبهات متفرقة من محافظة شبوة، جنوبي البلاد.

مصادر ميدانية قالت لـ"الاشتراكي نت" ان مواجهات هي الاعنف بين الطرفين شهدها مناطق متفرقة من جبهة بيحان.

وفي مديرية عسيلان، اندلعت مواجهات عنيفة بين افراد الجيش المسنودين بالمقاومة وبين المليشيات بجوار منزل منقوش، في جبل الخيضر، جنوب غرب المديرية.

وبحسب المصادر فان المواجهات اندلعت اثر محاولة المليشيات التسلل الى مواقع الجيش والمقاومة اسفل جبل الخيضر، تمكنت خلالها قوات الجيش والمقاومة من صد المليشيات واجبارها على التراجع.

واسفرت المواجهات عن مقتل واصابة العشرات في صفوف المليشيات، بالإضافة الى اسر3مسلحين اخرين، فيما قتل شخص واصيب اخرين من افراد الجيش والمقاومة.

وبالتزامن، لقي "المواطن صالح هادي دعمك" مقتلة برصاص قناصة المليشيات المتمركزة في جبل بلبوم.

الى ذلك، عثر مواطنون بمنطقة فضحة، التابعة لمديرية الملاجم، والواقعة بين محافظة البيضاء ومديرية بيحان، في شبوة، على4جثث مجهولة لمواطنين بالقرب من الخط العام.

وافادت مصادر محلية لـ"الاشتراكي نت" بان اثار واضحة بانت على جثث القتلى بانهم تعرضوا للقتل من قبل مجهولين، حيث ان القتلى كانوا مقيدين الايدي وتعرضوا لعدة طلقات نارية في الراس، ولم يتم التعرف حتى اللحظة على هوية القتلى الاربعة.


لمتابعة قناة الاشتراكي نت على التليجرام

اشترك بالضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة
@aleshterakiNet

 

 

قراءة 1444 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة