تعز..القوات الحكومية تتقدم ميدانيا في مقبنة وقناصة المليشيات تقتل طفلة بالثلاثين مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الخميس, 05 كانون2/يناير 2017 17:23
قيم الموضوع
(0 أصوات)

تمكنت القوات الحكومية وما تساندها من مقاومة شعبية، اليوم الخميس، من استعادة سيطرتها على مواقع تسيطر عليها مليشيات صالح والحوثي بريف مدينة تعز، جنوبي البلاد.

وأورد مراسل "الاشتراكي نت" ان معارك شرسة دارت بين الجانبين في عديد جبهات بمديرية مقبنة، غربي المدينة.

وبحسب المراسل فان القوات الحكومية والمقاومة تمكنت خلال المعارك من احكام السيطرة على اجزاء كبيره من جبل العُوَيِّدْ، في منطقة العَبَدِّلَهْ، والتبة المطلة على جبل الحصن الواقع شمال المنطقة وجنوب الأخْلُودْ.

وفي الأثناء اشتدت وتيرة المواجهات بين الجانبين غربي جبل العُوَيِّدْ، ومنطقة الحُجَرْ، وجبل الحصن، وذلك إثر تمكن القوات الحكومية من السيطرة على كامل منطقة الحريقة. طبقاً لما ذكر المراسل.

المراسل أفاد ان المواجهات حتى الأثناء اسفرت عن مقتل أربعة واصابة9بصفوف المليشيات، فيما أصيب اثنين من أفراد القوات الحكومية والمقاومة.

في سياق متصل، تجددت المعارك العنيفة بين الطرفين في الجبهة الشرقية، وسط استمرار المليشيات قصف الأحياء السكنية بشكل عشوائي.

وتزامنت المعارك مع غارات عنيفة لطيران التحالف العربي استهدفت تجمعات واليات عسكرية للمليشيات داخل معسكر الاذاعة، في الحوبان، شرق المدينة، ما أسفر عن مقتل واصابة العشرات  اضافة الى تدمير آليات عسكرية.

الى ذلك، قتلت الطفلة سهام محمد، وأصيبت الطفلة إجلال، خلال عودتهما من مدرسة عائشة بمنطقة العنصوة، في شارع الثلاثين، برصاص قنّاصة المليشيات المتمركزة في تبة القارع، شمال غرب معسكر الدفاع الجوي.

وفي غضون ذلك، أصيب الطفل محمد عباس، في مديرية صبر الموادم، بسقوط قذيفة اطلقتها المليشيات على القرى السكنية، وسط استمرار القصف العشوائي حتى الأثناء.

 

قناة الاشتراكي نت_ قناة اخبارية

للاشتراك اضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة
@aleshterakiNet

 

قراءة 1259 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة