الضالع..المليشيات تقصف حمك بالكاتيوشا وتختطف8مواطنين بدمت مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الثلاثاء, 25 نيسان/أبريل 2017 19:01
قيم الموضوع
(0 أصوات)

عاودت مليشيات صالح والحوثي، قصفها العشوائي للقرى السكنية في منطقة العود، بمديرية قعطبة، شمالي محافظة الضالع، جنوبي البلاد، اليوم الثلاثاء.

وقالت مصادر عسكرية لـ" الاشتراكي نت " ان المليشيات المتمركزة في الجبال المجاورة لجبهة حمك، في منطقة العود، قصفت بالمدفعية وصواريخ الكاتيوشا قرية الشرنمة السفلى.

وبحسب المصادر فان العديد من قذائف المدفعية وصواريخ الكاتيوشا يقطت بالقرب من منازل المواطنين في المنطقة، ما تسبب بخلق هلع ورعب لدى السكان خصوصا الأطفال والنساء.

المصادر ذكرت ان قرية الشرنمة السفلى، باتت اكثر القرى عرضة للقصف المتواصل من قبل المليشيات ، اضافة الى الحصار الخانق المفروض عليها.

وفي سياق اخر، نفذت مليشيات صالح والحوثي المتمركزة في مديرية دمت، شمالي المحافظة، حملة مداهمة طالت منازل مواطنين في قرية رمة، التي تسيطر عليها منذ ٧ أشهر، والواقعة شمالي مريس.

مصادر متطابقة افادت "الاشتراكي نت" ان المليشيات اثناء مداهمتها منازل المواطنينواعتقلت8من ابناء آل الضحياني، بحجة انتماء بعضهم للمقاومة الشعبية، ومشاركة البعض الاخر في عملية اغتيال لأحد قيادييها الميدانيين.

واوضحت المصادر ان الحملة رافقتها أطقم عسكرية والعشرات من مسلحي المليشيات، موضحة انه جرى الاعتقال بصورة عنيفة وتم اقتياد المعتقلين الى سجن خاص في مديرية دمت، التي ما تزال تسيطر عليها المليشيات.

قناة الاشتراكي نت تليجرام _ قناة اخبارية

للاشتراك اضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة

https://web.telegram.org/#/im?p=@aleshterakiNet

 

 

قراءة 891 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة