أمين عام الحزب الاشتراكي يعزي بوفاة المفكر الإسلامي والداعية أبو بكر العدني مميز

  • الاشتراكي نت/خاص

الخميس, 28 تموز/يوليو 2022 21:08
قيم الموضوع
(0 أصوات)

عزى الأمين العام للحزب الاشتراكي اليمني، الدكتور عبدالرحمن عمر السقاف، بوفاة المفكر الإسلامي والداعية أبو بكر العدني بن علي المشهور، في أحد مشافي الأردن، إثر مرض ألم به وبعد حياة حافلة بالعطاء. 

 
وعبر في برقية بعثها لأسرة الفقيد عن عظيم المواساة بوفاته، لافتاً إلى أنه برحيله يكون الوطن والامة الاسلامية قد خسرا شيخا جليلا وعالما فاضلا قضى جل عمره في الدعوة إلى الله. 
 
نص البرقية 
 
الأخ العزيز محمد بن أبي بكر العدني
 
بأسف بالغ تلقينا نبأ رحيل المفكر الإسلامي والداعية الحبيب أبو بكر العدني بن علي المشهور في أحد مشافي الأردن إثر مرض ألم به وبعد حياة حافلة بالعطاء .
لقد كان الراحل رمزية الاعتدال والوسطية بما حباه الله من علم غزير وحكمة وصدر رحب وقد ساهم في خدمة الدين الإسلامي وإعلاء كلمة الله ونشر قيم الفضيلة والمحبة والتسامح كما تخرج على يديه الكثير من طلاب العلم ، وبرحيله يكون الوطن والامة الاسلامية قد خسرا شيخا جليلا وعالما فاضلا قضى جل عمره في الدعوة إلى الله .
 
نشاطركم مصابكم الأليم ونرفع لكم خالص تعازينا بهذه الخسارة الفادحة ومن خلالكم لكل أهله وذويه ومحبيه ونبتهل للمولى عز وجل ان يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته مع الاولياء والصالحين ، وان يلهم الجميع الصبر والسلوان .
 
       انا لله وانا اليه راجعون
 
د. عبدالرحمن عمر السقاف
       الأمين العام
   للحزب الاشتراكي اليمني
قراءة 882 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة