شبوة..مواجهات في عسيلان والمليشيات تفتح جبهة جديدة مع اللواء26ببيحان مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الثلاثاء, 03 أيار 2016 19:06
قيم الموضوع
(0 أصوات)

اندلعت معارك عنيفة وقصف مدفعي ،اليوم الثلاثاء، بين قوات الجيش المسنودة بالمقاومة الشعبية من جهة وبين مليشيات صالح والحوثي من جهة أخرى في محافظة شبوة جنوب شرق البلاد.

مصدر محلي قال لـ"الاشتراكي نت" ان مليشيات صالح والحوثي فتحت جبهة جديدة بنقطة الساق مع اللواء 26 المسنود بالمقاومة بعد هدوء دام بينهم لأكثر من شهر.

وكانت قوات اللواء 26 والمقاومة استعادت مديريتي عين بشبوة وحريب التابعة لمآرب وفرضت السيطرة على عليهما قبل أكثر من شهر بعد مواجهات عنيفة مع المليشيات.

وأفاد المصدر ان المليشيات شنت هجوما عنيفا بالسلاح الثقيل من مواقع تمركزها بنقطة الساق على مواقع تمركز قوات اللواء 26 والمقاومة بمنطقة مجبجب غرب منطقة الساق عند المثلث بين مديريتي بيحان وعين ومديرية عسيلان.

وأوضح ان قوات اللواء 26 والمقاومة تصدت للهجوم الذي شنته المليشيات على مواقع تمركزها محاولة التقدم الى مديرية عين ومديرية حريب من نقطة السليم ببيحان.

وذكر ان قوات اللواء 26 والمقاومة شنت قصفا عنيفا بالمدفعية على مواقع تمركز المليشيات بنقطة الساق ونقطة السليم بالمديرية ذاتها.

كما شنت قوات اللواء 19 المسنودة بالمقاومة هي الأخرى قصفا عنيفا بالمدفعية على مواقع مليشيات صالح والحوثي المتمركزة في نقطة الساق ومنطقة السليم وجبل حيد بن عقيل وتبة الخيضر بمديرية عسيلان، وفق ما ذكره المصدر.

واوضح ان مليشيات صالح والحوثي ترد بصواريخ الكاتيوشا على مواقع تمركز قوات اللواء 19 والمقاومة بمنطقة الرملة بعسيلان.

 ولم ترد أي معلومات ما اذا كان هنالك قتلى أو جرحى في صفوف الطرفين سقطوا جراء المواجهات العنيفة.

قناة الاشتراكي نت على التليجرام _ قناة اخبارية

للاشتراك اضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة

@aleshterakiNet

قراءة 846 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة