رسالة الى الرئيس هادي

الأربعاء, 18 تشرين2/نوفمبر 2015 00:46
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

الاخ العزيز عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية

تحية طيبة:

   أُحييك على قرارك الصائب والمسؤول بعودتك الى عدن، واتمنى، كما يتمنى الكثيرون غيري، أن تستقر في عدن نهائيا، لتضع بداية النهاية لمأساة عانى منها أهلنا في عدن كثيراً، وتعذب بسببها شعبنا اليمني عموماً، وذاق الأمرين من القوى الظلامية وأعداء الحياة.

ستواجهك، قطعاً، صعوبات جمّه، وتحديات جسيمة لتعيد الأمن والاستقرار الى الوطن الذي ظلّ محروماً منهما طوال الاشهر الماضية. وقَدًرُكَ كرئيس أن تكون بين أهلك في عدن تحديداً، وفي اليمن عموماً، لتمكين شعبنا من استعادة الاحساس بالامان والاستقرار، بعد أن افتقدهما لفترة ليست قصيرة.

   أتمنى، ويتمنى كثيرون غيري، ان تكون عودتك الى عدن ليس بغرض استطلاع الاوضاع والعودة، ثانية، الى الرياض.

اعرف ان استقرارك في الرياض، لبعض الوقت، لم يكن خيارك، ولكنك كنت مجبراً على ذلك، لظروف وأسباب لا يجهلها أحد.

لكني أعرف جيداً، كما تعرف أنت، أن من أهم عوامل الأمن والاستقرار أن تعيش، كرئيس دولة، بين أهلك في اليمن، وأن تسعى مع كل الخيرين في اليمن من أجل إستعادة الدولة المختطفة، وإعادة الاعتبار لها، وأن تَشْرَع مجدداً في بناء الدولة المدنية الحديثة، دولة النظام والقانون، حتى وإن تطلب ذلك منك أن تبدأ من نقطة الصفر.

   إستبشر اليمنيون عموماً وأهل عدن تحديداً وكل الخيرين، استبشروا خيراً بهذه العودة. وانا على يقين أنك لن تُخَيِّبْ آمال الذين راهنوا، وما زالوا يراهنون عليك، في استعادة هيبة الدولة. وستجدوني، كما ستجد كل الخيرين، وعشاق الوطن والسلام، رهن إشارتك في الانتصار لمهامك الراهنة الصعبة.

   لك صادق تحياتي وأطيب تمنياتي بنجاحات أكيدة ومطردة، في مهماتك النبيلة، كرئيس للجمهورية.

أخوكم

انيس حسن يحيى

الثلاثاء 17 نوفمبر 2015

عمّان - الاردن

قراءة 1819 مرات

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة