رسالة الى محافظ عدن

السبت, 14 تشرين2/نوفمبر 2015 19:04 كتبه 
قيم الموضوع
(0 أصوات)

عزيزي اللواء   جعفر محمد سعد      محافظ عدن

مساء الخير وجمعة مباركة

دعني اولاً أشّد على يديك واحييك على تحملك مهمات صعبة في ظرف صعب ومعقد.

لقد كان قبولك تحمل منصب محافظ عدن في هذه الظروف الصعبة يمثل موقفاً وطنياً شجاعا جاء في الوقت المناسب. ولم يكن قبولك هذا المنصب بهدف نيل الجاه وتحقيق مكاسب مالية. فأنت أكبر من ذلك.

ان عدن الحبيبة وأهلها الطيبين بحاجة الى رجل جسور مثلك، لينعموا بالامن والاستقرار الذين افتقدوهما طوال الاشهر الماضية.

إن الآمال اليوم معقودة عليك وعلى عاتق كل الشرفاء والخيرين وهم كثيرون، لتمكين عدن الحبيبة، عدن التاريخ والحضارة، من استعادة دورها المطلوب في الحياة السياسية والاجتماعية. ولتعود عدن، كما كانت في الماضي، العامل الاساسي الذي يُعوّل عليه في بناء مدنية حديثة، دولة النظام والقانون.

وانا على يقين أنك ستنتصر في مهماتك الصعبة والنبيلة حقاً. ولن يخذلك عشاق الأمن والاستقرار والبناء في تمكينك من انجاز مهماتك الصعبة هذه لأنك رجل عركتك الحياة وعركتها. وكنت وما زلت رجل مواقف شجاعة. وستنتصر حتماً لأنك تمتلك، عزيزي جعفر، قدرات قيادية متميزة، وهي الكفيلة لتأمين نجاحك المنتظر والمأمول، في هذه المهمات الصعبة. وانا، في رسالتي هذه اليك، أثمن عالياً الدور النضالي المشرّف للمقاومة الشعبية، وانا، على يقين ايضاً، أنها تدرك جيداً حساسية الوضع الراهن المعقد، وستكون خير عون لك.

  انت اليوم أمام تحدٍ كبير ولا يوجد خيار آخر أمامك إلا اجتراح النصر المؤكد في هذه الظروف الصعبة وذلك لإعادة الاعتبار الى عدن واهلها، وإعادة الابتسامة الى أبنائها الطيبين، بعد ان افتقدوها.

تحياتي لك عزيزي جعفر

اخوكم

انيس حسن يحيى

الجمعة 13 نوفمبر 2015

قراءة 1856 مرات آخر تعديل على السبت, 14 تشرين2/نوفمبر 2015 19:15

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة