محافظ الضالع يناقش مع قائد المقاومة سبل تعزيز الامن والاستقرار في المحافظة مميز

  • الاشتراكي نت : الضالع : خاص

الإثنين, 07 أيلول/سبتمبر 2015 18:41
قيم الموضوع
(0 أصوات)

التقى الأستاذ فضل محمد الجعدي محافظ محافظة الضالع اليوم بمكتبه العميد عيدروس قاسم الزبيدي قائد المقاومة الجنوبية وبحث معه عددا من القضايا المتصلة بالعملية الأمنية في الضالع والمحافظات الجنوبية .

وناقش اللقاء آليات العمل  والصعاب والمعوقات التي تقف امام العملية الأمنية في محافظة الضالع وبحث الحلول الناجعة لها وفق الإمكانيات المتاحة وسبل تعزيز التعاون بين المقاومة وقيادة المحافظة .

وفي اللقاء أشاد المحافظ الجعدي بما حققته المقاومة من انتصارات عظيمة قادت الى دحر ميليشيا الحوثي وصالح الانقلابية من الضالع وباقي المحافظات الجنوبية وبالدعم الكبير الذي قدمته قيادة دول التحالف العربي  ، مشيرا في ذات السياق الى أهمية الحفاظ على هذا المكسب الوطني من خلال مواصلة العمل على حفظ الأمن واستتبابه والعمل وفق خطط ورؤى مرنة تقديرا لحساسية المرحلة الراهنة التي تمر بها البلاد .

وأوضح ان الضالع أصبحت نموذجا يحتذى به في تقديم التضحيات وتحقيق النصر رغم الظروف  القاهرة لأبنائها ، لذا من الأهمية بمكان ان تواصل قيادة دفة العملية الأمنية والثورية بتلك العقلية الوطنية والناضجة .

وفيما يتعلق بجرحى الحرب كشف انه تم السفر بعشرين حالة من ١١٦ حالة يتطلب سفرها الى الخارج بحسب تقرير اللجنة الطبية بالمحافظة ، وحتى يتسنى السفر بباقي الحالات ، منوها بالدور الإنساني والوطني الذي لعبه الأطباء في الضالع طيلة فترة الحرب حيث تحملوا معالجة اكثر من ألف جريح بإمكانيات بسيطة ووسط ظروف معقدة على كل المستويات .

وجدد المحافظ دعوته لدول التحالف العربي الى الإسراع في دعم محافظة الضالع المنكوبة وإعادة النظر في الحالة الانسانية الصعبة التي تعانيها جراء الحرب الغاشمة خصوصا فيما يتعلق بتوفير الاحتياجات الضرورية والملحة وفي المقدمة الماء والغذاء والدواء والكهرباء وإعادة الأعمار لمرافق العمل العامة والخاصة ومنازل المواطنين .

واختتم انهم في المحافظة يعملون على قدم وساق لإعادة الأمور الى طبيعتها وبالإمكانيات الشحيحة المتاحة في طريق تحقيق كل الغايات والأهداف المرجوة ، داعيا الجميع الى التعاون والمساهمة في إنجاح ذلك ، معتبرا انها مسئولية الجميع خصوصا في المرحلة الحالية . 

من جانبه أكد قائد المقاومة الجنوبية استعداده العمل جنبا الى جنب مع قيادة المحافظة للحفاظ على الامن والاستقرار وما تحقق للمقاومة ، وتقديم كل ما يهم أمن المحافظة وسلامة أهلها على كل الأولويات .

حضر اللقاء عددا من قيادة المحافظة وشخصيات إعلامية وحقوقية ومهتمة .

قراءة 2886 مرات آخر تعديل على الإثنين, 07 أيلول/سبتمبر 2015 18:50

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة