محافظ الضالع يلتقي رؤساء الفرق الهندسية المكلفة بحصر الأضرار التي طالت المحافظة جراء الحرب

الخميس, 08 تشرين1/أكتوير 2015 18:27
قيم الموضوع
(0 أصوات)
التقى الاستاذ فضل محمد الجعدي صباح اليوم برؤساء الفرق الفنية والهندسية المكلفة بمسح وحصر الأضرار التي الحقتها الحرب في مرافق العمل الحكومية والخدمية الخاصة ومنازل وأملاك المواطنين .
 
وأستمع المحافظ الى شرح مفصل حول إنجاز الفرق منذ بدء عملها وكذا حول الصعوبات والمعوقات التي واجهت أداءها . 
 
وأشاد المحافظ الجعدي بعمل اللجنة المكلفة وفرقها الهندسية ، معبرا عن تقديره الكبير للجهود   المبذولة من أعضاء اللجنة  ازاء حصر الأضرار، والنابعة من شعورهم الانساني والمسئول تجاه أهلهم ومحافظتهم  ووعد بتقديم المساعدة اللازمة لهم وبحسب الامكانيات المتاحة . 
 
وشدد المحافظ على ضرورة التقيد بالدقة والنزاهة في حصر الأضرار والابتعاد عن اي سلوك يضر بنزاهة الفرق ويسئ للسمعة الثورية للضالع ، وكذا الالتزام بالوقت والعمل على الإسراع في إنجاز المهام ولما فيه مصلحة العمل والمواطن  .
 
الى ذلك أكد المهندس عبدالرحمن علي حمود رئيس اللجنة الفنية والهندسية المكلفة بمسح الإضرار وحصرها ان اللجنة سترفع كافة تقاريرها الفنية الخاصة بحصر المبان المدمرة كليا وجزئيا وكلفتها، خلال الثلاثة أسابيع المقبلة .
 
وأوضح ان التدمير طال عددا من المبان والمنشئات   الحكومية والمستشفيات الخاصة وعددا من المدارس فضلا عن منازل ومحال تجارية ، مبينا ان الأضرار توزعت بين تدمير كلي وجزئي .
  
وقال ان الفرق استهدفت في عملها مديريتي الضالع والحصين اللتين تعرضتا للتدمير ومن المقرر ان تذهب الفرق لمسح وحصر الأضرار في مديرية قعطبة .
 
من جانبهم عبر رؤساء اللجان عن شكرهم 
للمحافظ لتعاونه معهم وأكدوا عزمهم استكمال مهامهم رغم الضروف الصعبة . 
 
 
 
 
قراءة 2339 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة