محافظ الضالع يتفقد عدد من مرافق العمل الأمنية والخدمية مميز

  • الاشتراكي نت : خاص

الإثنين, 26 تشرين1/أكتوير 2015 11:21
قيم الموضوع
(0 أصوات)
تفقد محافظ محافظة الضالع الاستاذ فضل محمد الجعدي صباح اليوم عددا من مرافق العمل الخدمية والامنية واطلع على سير الأداء فيها .
 
وفي زيارة له لمعسكر الامن المركزي معسكر الشهيد علي عبداللاه الخويل أشاد بالجهود الامنية التي يبذلها قيادة وأفراد المعسكر في المساهمة باستتباب الامن وتأمين مداخل ومخارج   المحافظة ، مشددا على بذل المزيد من الجهود لما فيه المصلحة العامة . 
 
ووجه المحافظ قيادة وأفراد المعسكر بالتعاون مع المواطنين وتأمينهم وأملاكهم وتذليل الصعاب أمامهم وضبط عمليات التهريب التي تستهدف بدرجة رئيسية نصيب المواطنين من التموينات النفطية والغاز المنزلي .
 
كما نفقد المحافظ عددا من محطات الوقود في مدينة الضالع واطلع على آلية توزيع المشتقات النفطية ، وحث الجميع على الانضباط والالتزام بالمبادئ المدنية الراقية في عملية البيع والشراء بعيدا عن خلق الأزمات وافتعالها ، مشيرا في ذات السياق الى احترام حق الأولوية فيما يتعلق بمرافق العمل الخدمية كالطبية والصحية والتحسين والمرافق الخدمية المهمة لحياة الناس في المحافظة . 
 
واختتم المحافظ الجعدي زياراته الميدانية بتفقد مواقع تخزين وتوزيع المواد التموينية الاغاثية وتطمأن على سلامة تخزينها وتوزيعها . 
 
وعبر المحافظ عن تقديره للقائمين على عملية الاغاثة التي ساهمت بشكل كبير في التخفيف من معاناة الناس واحتياجاتهم للغذاء والدواء جراء الحرب التي شنتها الميليشيا الانقلابية على الضالع وباقي المحافظات . 
 
وجدد تأكيده على أهمية ان تلتزم الجهات القائمة على التوزيع على آلية توزيع موحدة كي تصل الاغاثة الى كل مناطق محافظة الضالع لتفادي التكرار والإهمال، مع الأخذ بعين الاعتبار أولوية الاحتياج بين المديريات وعزلها وقراها . 
 
قراءة 3208 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة