محافظ الضالع وقائد اللواء 33 مدرع يبحثان المستجدات الامنية في المحافظة مميز

  • الاشتراكي نت : خاص

الأربعاء, 09 أيلول/سبتمبر 2015 16:53
قيم الموضوع
(0 أصوات)
التقى الاستاذ فضل محمد الجعدي محافظ محافظة الضالع صباح اليوم اللواء علي مقبل صالح قائد اللواء 33 مدرع  , حيث جرى خلال اللقاء مناقشة عدد من المواضيع المتصلة بالوضع الأمني وأهمية استقراره في المحافظة  .
 
وبحث المحافظ الجعدي مع اللواء مقبل تطورات الأوضاع الراهنة في المحافظة  في ضوء تسارع الخطى فيما يتعلق بتدريب وتجهيز العسكريين الجدد من المقاومة الجنوبية بعد قرار دمجهم مؤخرا في صفوف الجيش والامن.
 
وأشاد الجعدي بالمساعي الحثيثة التي تبذلها قيادة اللواء فيما يتعلق باستتباب الامن والاستقرار في المحافظة واعادة تفعيل الاجهزة الامنية وفي نقل خبراتها المتراكمة الى زملائهم من المنخرطين في السلك الامني والعسكري , ومشددا في ذات السياق على اهمية الاستفادة من هذه الخبرات وعكسها على ارض الواقع العملي مستقبلا .
 
وأعرب عن أمله في أن تعي كل القوى الوطنية والثورية اهمية المرحلة الراهنة وأثرها على مستقبل المحافظة والبلاد عامة , مؤكدا على ضرورة تغليب العقل والعمل بروح الفريق الواحد لتجاوز كافة الصعاب على اعتبار ان مسئولية المحافظة تقع على عاتق الجميع .
 
من جانبه جدد اللواء علي مقبل صالح حرص قيادة اللواء 33 مدرع على  الاضطلاع بمسئوليتهم في حفظ الامن في محافظة الضالع والحرص الكامل على عدم الانجرار الى اي مربع من شانه زعزعة امن المحافظة او غيرها من المحافظات المجاورة  وذلك من اجل الحفاظ على السكينة واستتباب الأمن وحماية المصالح العامة والخاصة .
 
 
قراءة 2210 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة