تعز..مواجهات في الشمايتين والمليشيات تحشد18طقم لاقتحام حمير بعد ترحيل ابناءها من البرح مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الخميس, 19 أيار 2016 19:44
قيم الموضوع
(0 أصوات)

شهدت مديرية الشمايتين، جنوب محافظة تعز، اليوم الخميس، مواجهات عنيفة بين قوات الجيش الوطني المسنودين بالمقاومة الشعبية وبين مليشيات صالح والحوثي.

واورد مراسل "الاشتراكي نت" ان مواجهات عنيفة اندلعت بين الجانبين في منطقة غيل بني عمر، بالشمايتين، اثر محاولة المليشيات اختراق المنطقة، وقطع طريق مدينة التربة، عن مدينة تعز.

وفي سياق متصل، اكد قائد اللواء35مدرع، عدنان الحمادي، ان افراد اللواء يخوضون معارك عنيفة لصد محاولات المليشيات المتكررة في التقدم.

الى ذلك، افاد المراسل، انه بعد تهجير التجار من ابناء منطقة حمير، من مدينة البرح، يوم أمس الاربعاء، اختطفت مليشيات صالح والحوثي3من ابناء حمير، ممن يعملون في بيع القات عند توجههم إلى سوق هجده.

في صعيد متصل، حشدت المليشيات قرابة18طقم عسكري وهيلوكس إلى ما قبل منطقة حمير، حيث استحدثت نقطة في منطقة بير نعمة، وأخرى في منطقة الأخلود، وبداية حمير، في استعداد لاقتحام المنطقة.

في الوقت ذاته، كثفت المليشيات من حشد تعزيزاتها والياتها العسكرية الى محيط مدينة تعز، وقرى صبر، وجبل حبشي، والوازعية، في استمرار متواصل لخرق الهدنة.

بالمقابل، مصادر محلية قالت لـ"الاشتراكي نت" ان المليشيات قصفت عدد من الاحياء والقرى السكنية في المدينة والريف، اضافة الى مواقع الجيش والمقاومة في مناطق متفرقة من المحافظة.

وبحسب المصادر فان القصف العشوائي اسفر عن مقتل شخص واصابة7أخرين من افراد الجيش والمقاومة، كما اصيب ما يقارب19شخصاً من المدنيين.

لمتابعة قناة الاشتراكي نت على التليجرام

اشترك بالضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة
@aleshterakiNet

 

 

 

 

قراءة 1830 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة