ميليشيا صالح والحوثي تواصل قصف القرى في الضالع مميز

  • الاشتراكي نت : خاص

الجمعة, 03 تموز/يوليو 2015 01:16
قيم الموضوع
(0 أصوات)

واصلت ميليشيا علي صالح والحوثي ، مساء اليوم الخميس، قصف عدد من القرى في الضالع جنوبي البلاد .

وقالت مصادر من المقاومة لـ" الاشتراكي نت " إن الميليشيا قصفت بقذائف الهاون والدبابات، قرى القبة ولكمة لشعوب والوبح، الواقعة في منطقة "سناح" شمال مدينة الضالع، ما أدى لسقوط ضحايا.

وأفادت المصادر ذاتها أنه تم نقل عدد من الجرحى لمستشفى النصر الوحيد العامل في بمدينة الضالع، وحالات بعضهم حرجة.

وقالت ان المقاومة قصفت مواقع المليشيا المتمركزة في اطراف مدينة قعطبة 22 كيلو شمال الضالع كرد على قصفها المنازل وقتلت 11 عنصرا من الميليشيا واصابة 15 .

وأشارت إلى أن المقاومة الشعبية شنت هجوماً عنيفاً على موقع الكمة الحمراء في وادي القاع بين ريشان وزريع في مديرية قعطبة بعد محاولات التسلل التي تكررت في هذة المنطقة نحو منطقة وجبهة العقلة الواقعة شرق مدينة سناح.

ولفتت إلى أن المقاومة الشعبية تمكنت من صد تسلل مدعوم بنيران القوات المنتشرة في الدائري الشرقي ومعسكر النجدة والمتمركزة في الوحدة السكنية غربا والكمة الحمراء على مناطق العقلة ولكمة لشعوب وخوبر والتي سقط خلالها اثنان شهداء وستة جرحى من المواطنيين وتضرر عددا من منازل المواطنين.

وبينت أن المقاومة الشعبية تمكنت من “دك أوكار الحوثيين وصالح وتدمير أحد الأطقم أمام محطة القبة للمحروقات وطقم أخر في الكمة الحمراء مع استمرار الأشتباكات بشكل متقطع باتجاة جبهة العقلة وجبهة لكمة صلاح”.

ونوهت إلى أن المقاومة الشعبية تضيق الخناق المطبق على مسلحي الحوثيين والقوات الموالية لهم واستهدفت الطرقات التي تصل منها التعزيزات والأمدادات للحوثيين القادمة من اتجاه قعطبة.

وتشهد منطقة "سناح" مواجهات عنيفة بين المقاومة الجنوبية وقوات الحوثيين منذ أكثر من شهر، بعد ما تمكنت المقاومة من السيطرة على المدينة بكافة مواقعها  العسكرية ، وانتقلت المواجهات إلى سناح.

قراءة 1973 مرات آخر تعديل على الجمعة, 03 تموز/يوليو 2015 01:46

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة